إعلان

تضحياتهم لم تتوقف.. رئيس "شباب النواب" يهنئ الرئيس والداخلية بعيد الشرطة

06:08 م الثلاثاء 25 يناير 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نشأت علي

تقدم الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بالتهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، واللواء محمود توفيق وزير الداخلية ولجميع لرجال الشرطة المصرية، بمناسبة الذكرى الـ70 لأعياد الشرطة.

وقال رئيس لجنة الشباب في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إن تلك الذكرىتُخلد إحدى الملاحم البطولية في محافظة الإسماعيلية 1952 التي راح ضحيتها 50 شهيدًا و80 جريحًا من رجال الشرطة المصرية على يد الإحتلال الإنجليزي بعد أن رفضوا تسليم سلاحهم وإخلاء مبنى المحافظة.

وأوضح البرلماني، أنه منذ يوم 25 يناير عام 1952 لم تتوقف يومًا تضحيات رجال الشرطة وإخلاصهم وتفانيهم في أداء واجبهم نحو مصر وشعبها العظيم، وهو الأمر الذي يقدره جموع أبناء الوطن الذين يشهدون بتلك التضحيات الكبيرة.

وأضاف، أن القاصي والداني شاهد ماقدمته الشرطه المصريه على مدار تاريخها الوطني المشرف في مكافحة الجريمة، والقضاء على الإرهاب، ولها كل الفضل بجانب الجيش المصري في الأمن والآمان الذي نعيش فيه الآن، موضحة بأن تضحيات أبناء الشرطة وأرواحهم الذكيه، روت أرض الوطن لننعم بالأمن والاستقرار.

وتابع: "التطور الكبير الذي اعتمدته الداخلية في الخطط والمناهج باستخدام آليات التكنولوجيا الحديثة ساهمت بشكل كبير في الكشف على الجريمة"، وكذلك تطوير أساليب البحث والتسليح والتدريب، والارتقاء بمنظومة السجون، وتفعيل حقيقي لحقوق الإنسان.

وقدم "حسين " الشكر لكل الإدارات والقطاعات والأفرع بوزارة الداخلية وعلى رأسها، قطاع الأمن الوطني، وقطاع الأمن العام ومكافحة الجريمة وكافة أفراد على الدور المهم الذي يبذلونه لتحقيق الأمن بأنحاء الجمهوريه والتضحيات الغالية في سبيل رفعة وتقدم وطننا الغالي.

واختتم تصريحاته :" أدعو الله عز وجل، أن يوفق أبطال الشرطة البواسل من جنود وأفراد وضباط وقيادات، في مهمتهم وأن يسكن الشهداء فسيح جناته ويلهم أسرهم الصبر والسلوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان