إعلان

وزير الأوقاف: رؤية السيسي سبب تصدر القوات المسلحة الترتيب العربي والإفريقي

11:12 ص الثلاثاء 25 يناير 2022

الدكتور محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إننا نفخر بتبوء قواتنا المسلحة مكان الصدارة إقليميًّا و عربيًّا وأفريقيًّا، وحق لنا ذلك.

وأضاف في بيان له، الثلاثاء، أن قواتنا المسلحة الباسلة هي درع الوطن وسيفه، وحصن أمان لأمتنا العربية، وعامل استقرار للمنطقة كلها، و سند حقيقي لقارتنا الإفريقية في جميع المحافل الدولية.

وقال وزير الأوقاف: "نشيد بتضحيات قواتنا المسلحة الباسلة في سبيل الوطن، ونؤكد أن رؤية القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعزيمة الرجال الأبطال وعرقهم وتضحياتهم كانت وراء تحقيق هذا الإنجاز العظيم الذي نفخر به، وكما أعلن الرئيس فإن جيشنا جيش رشيد يحمي ولا يبغي، لكنه نار تحرق من يفكر في المساس بأمن الوطن وأمانه".

وتابع وزير الأوقاف: "نهنئ شرطتنا الوطنية بعيدها القومي ونشيد بتضحيات رجالها الأبطال في سبيل الوطن والسهر على أمنه وأمانه، ونسأل الله العلي العظيم أن يحفظ مصر وأهلها وجيشها وشرطتها من كل سوء ومكروه ، وتحيا مصر .. تحيا مصر، تحيا مصر.

جاء ذلك تعقيبا على ما أعلنته مؤسسات التصنيف الدولية المتخصصة في ترتيب القوات المسلحة عالميا، وما تضمنه من تبوء قواتنا المسلحة الباسلة موقع الصدارة إقليميًّا وعربيًّا وأفريقيًّا،.

فيديو قد يعجبك: