إعلان

المساكن القديمة والتعدي على الأراضي الزراعية ومعدية أشمون.. بيانات عاجلة للحكومة

02:57 م الأحد 23 يناير 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

تقدم عدد من أعضاء مجلس النواب ببيانات عاجلة إلى رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، بشأن عدد من المشكلات العاجلة في دوائرهم.

وتقدمت النائبة هناء تبوك عضو مجلس النواب بمحافظة دمياط، ببيان عاجل بشأن سقوط منزل بدمياط كان قد سبق له قرار ترميم؛ مما أدى إلى وفاة 2 وإصابة آخرين، مشددةً على ضرورة سرعة التعامل من قبل الحكومة مع ملف المساكن القديمة في محافظة دمياط.

وتقدم النائب عمرو درويش ببيان عاجل بشأن ما أطلق عليه "جريمة في حق الوطن" وهي التعدي على الأراضي الزراعية، قائلاً: "ما زال هناك مواطنون يعتدون بالبناء على الأراضي الزراعية.. هناك فاسدون في الإدارات المحلية يسهلون مثل هذه الجريمة".

وطالب رئيس الوزراء بكشف هؤلاء الفاسدين بتطوير فعلي في الإدارات المحلية في الجمهورية الجديدة، مشددًا على ضرورة فتح تحقيق عاجل في هذه الجرائم، مؤكدًا أن السبب تأخر الرد في المصالحات مخالفات البناء.

وتقدم النائب صابر عبد القوى بشأن حادثة سقوط معدية في أشمون بمحافظة المنوفية، مشيرًا إلى أن حياة كريمة لم تصل بعد إلى نجوع العديد من القرى في أشمون.

ووجه عبد القوي الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لقراره تنفيذ كوبري مكان هذه المعدية، مطالباً بإرسال الخدمة مباشرة للمواطنين هناك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان