إعلان

"صناعة النواب" تناقش مخالفات منجم حمش وإغلاق "الشرقية للدخان".. الأسبوع الحالي

02:49 م الأحد 02 يناير 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

تناقش لجنة الصناعة برئاسة المهندس معتز محمود، ثلاثة اجتماعات خلال الأسبوع الجاري، على مدار يومَي الثلاثاء والأربعاء عقب الجلسة العامة.

وتناقش اللجنة يوم الثلاثاء اجتماعَين؛ يأتي الاجتماع الأول بشأن طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الجبلاوي وكيل لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، حول مخالفات منجم حمش وتوقف العمل والإنتاج بالمنجم وسحب كل المعدات منه دون اتخاذ أي إجراء يُذكر من قِبل هيئة الثروة المعدنية؛ حفاظًا على المال العام .

وجاء الاجتماع الثاني للجنة في تمام الساعة الرابعة مساء يوم الثلاثاء، بشأن طلب إحاطة مقدم من النائبين مصطفى بكري، ومحمود قاسم، حول قيام شركة الشرقية للدخان بإغلاق مصنع محرم بك بالإسكندرية دون سابق إنذار أو مبرر ودون إخطار وزارة قطاع الأعمال العام في حماية مكتسبات الشركة الرابحة وحماية العمال من التسريح والتشريد.

ويكون الاجتماع الثالث يوم الأربعاء الساعة الثالثة عصرًا بشأن مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد عبد الرحيم المرشدي، حول المشكلات التي تواجه قطاع الصناعات النسيجية والتي أدت إلى توقف الكثير من المصانع وإغراق الأسواق بمنتجات نفذت إلى السوق المحلية بطرق غير شرعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان