إعلان

مدبولي: الوضع حاليا ليس مثاليا.. وجولات السيسي لمعرفة معاناة الناس

08:04 م الأحد 16 يناير 2022
مدبولي: الوضع حاليا ليس مثاليا.. وجولات السيسي لمعرفة معاناة الناس

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إن نسب البطالة تجاوزت الـ13 % أعوام 2011 و 2012، ووصل التضخم لحوالي 33% عندما بدأ برنامج الإصلاح الاقتصادي "الذي كنا مجبرين فيه بسبب الظروف الاستثنائية السياسية التي مرت بها الدولة وعدم الاستقرار".

وأضاف "مدبولي" في حواره لبرنامج "بلا قيود" على فضائية "بي بي سي عربي" اليوم الأحد، أن حجم التضخم حتى العام الماضي وصل إلى 4.2 % قائلًا: "عمر هذه النسبة ما حصلت، والنصف الأول من العام المالي وصلنا لـ 6 أو 6.5 % وهو رقم مدفوع بموجب التضخم العالمي الذي حصلت على مستوى العالم، ونقدر نقول إن حتى اللي حصل في مصر يعتبر أقل من دول أخرى متقدمة".

وتابع: "موجودين في الشارع على طول.. كل الحكومة طول الوقت بيكون ليها جولات ميدانية، والرئيس عبدالفتاح السيسي بينزل كل أسبوع يعمل جولات ويقابل الناس ويستمع لهم عشان يعرف معاناة الناس ومشاكلها عشان نعرف نحلها، احنا كحكومة لازم نبقى عارفين أننا مش منفصلين عن الشعب احنا جايين من الشعب نفسه ونعي تمامًا حجم التحديات المتراكمة الموجودة في مصر والأهم أننا نكون مدركين ومعترفين بيها وبنتحرك عشان نصلحها فهي بتدي الأمل وفي تغير إيجابي بيحصل، والوضع حاليًا ليس مثاليًا".

مستلزمات للطوارئ لابد أن تتواجد بسيارتك..

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي