إعلان

بعد مواجهة عمرو أديب لوزير الطيران.. ننشر أسعار السفر الداخلي لمصر للطيران

10:53 ص الثلاثاء 13 يوليو 2021

الإعلامي عمرو أديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

قال الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، إن قيمة تذكرة الطيران الداخلي كانت تصل إلى 4500 جنيه حتى يناير 2021، حيث تم تدشين مبادرة خلال الفترة من يناير حتى نهاية مايو وكانت تبلغ قيمة تذكرة الأقصر 1500 جنيه، والغردقة- شرم الشيخ 1800 جنيه.

وأضاف منار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الاثنين، إلى أنه بعد انتهاء المبادرة تقرر خفض قيمة تذكرة الطيران لشرم الشيخ والغردقة كسعر ثابت 2150 جنيها، مؤكدا أن شركة مصر للطيران لا تحتكر الطيران الداخلي بل هو مفتوح لكل الشركات العاملة في مصر.

وواجه الإعلامي عمرو أديب الوزير قائلا: "2150 جنيها دي للطيارتين بتوع الفجر غير كده سعر التذكرة 2500 جنيه"، وقاطعه وزير الطيران، "والله أبدا التذكرة بـ 2150".

وينشر مصرواي أسعار سفر الرحلات الداخلية، والمدرجة على قوائم شركة مصر الطيران، التي تنظم 12 رحلة داخلية يوميا إلى مختلف المدن المصرية.

وأعلنت شركة مصر للطيران بداية الشهر الماضي عن استمرارها في طرح أسعار خاصة للسفر إلى الوجهات الداخلية في مصر، وذلك في إطار الاهتمام المستمر من الشركة بتنشيط حركة السفر الداخلية.

قررت الشركة تسيير رحلات بأسعار 2150 جنيها، وذلك للسفر من القاهرة إلى شرم الشيخ أو الغردقة أو الأقصر، وسعر 2450 جنيها إلى مرسى علم وأسوان.​

فيديو قد يعجبك: