موكب المومياوات الملكية.. محافظ القاهرة يكرم الجنود المجهولين وراء نجاح نقل المومياوات

02:59 م الثلاثاء 06 أبريل 2021
موكب المومياوات الملكية.. محافظ القاهرة يكرم الجنود المجهولين وراء نجاح نقل المومياوات

موكب المومياوات الملكية


كتب- محمد نصار:

أكد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، على أن النجاح الباهر لموكب المومياوات كان نتاج جهد كبير بذلته كل أجهزة الدولة، مشيرًا إلى أن الجميع عمل بروح الفريق وبذل قصارى جهده ليخرج هذا العمل الوطني في هذه الصورة التي أبهرت العالم.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن العاصمة وأبنائها يشعرون بالفخر لإقامة هذا الحدث على أرض القاهرة موجهًا التحية لكل من ساهم في نجاح الموكب.

جاء ذك خلال قيام محافظ القاهرة بتكريم عدد من المشاركين في رفع كفاءة مسار المومياوات وتقديم الدعم اللوجستي للقائمين على الحفل من محافظة القاهرة.

شمل التكريم اللواء إبراهيم عبدالهادي نائب المحافظ للمنطقة الغربية، والمهندسة جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية واللواء إبراهيم عوض السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة، واللواء إيهاب الشرشابي رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة، واللواء وائل حسن مدير مديرية الإسكان والمرافق، والمهندس أشرف حلمي مدير مديرية الطرق، واللواء خالد شحاته رئيس حي مصر القديمة، والدكتور مهران عبداللطيف رئيس حي السيدة زينب، واللواء طارق اليمني رئيس حي الخليفة، ومحمد عثمان رئيس حي غرب القاهرة.

كما شمال التكريم العميد ماجد فوزي المشرف العام على أعمال التطوير بالمنطقة الجنوبية، والعميد خالد درويش المشرف العام على أعمال التطوير بالمنطقة الجنوبية، وكريم عادل محمد المتابعة الميدانية في المنطقة الجنوبية، والمهندسة عايدة كمال مدير قطاع جنوب للتجميل، والمهندس مصطفى إمام رئيس الإدارة المركزية للإنارة، والمهندسة منى صبري رئيس الإدارة المركزية للتجميل والتشجير، والمهندس علاء أبوطالب رئيس قطاع جنوب للنظافة والتجميل، ومحمد بيومي بالورش الإنتاجية، وحسن عبدالمنعم مدير إدارة الإعلانات بمحافظة القاهرة، والمهندس ممدوح اليماني رئيس الإدارة المركزية للنظافة.

ووجه محافظ القاهرة تحية كبيرة للجهد الكبير الذي قام به العاملين والعاملات بجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لظهور مسار المومياوات بهذا الشكل المشرف، مشيرًا إلى أنه كان يلحظ لديهم حماس كبير عند المرور عليهم في مواقع العمل، مؤكدًا على أنهم من الجنود المجهولين الذين يستحقون كل احترام وتقدير.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 242120

    عدد المصابين

  • 179261

    عدد المتعافين

  • 14150

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 161793457

    عدد المصابين

  • 139602600

    عدد المتعافين

  • 3357400

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي