إعلان

من خلال 450 موقعًا.. "التموين": غرفة عمليات مركزية لمتابعة استلام القمح

02:03 م الإثنين 26 أبريل 2021

الدكتور على المصيلحي وزير التموين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، إن المواقع التي تم تحديدها لاستلام القمح تعمل على مدار الساعة من الثامنة صباحًا حتى الرابعة عصراَ في رمضان.

وأضاف "المصيلحي"، أنه تم تحديد 450 موقعًا قبل موسم التوريد الذي يبدأ في محافظات الصعيد في 15 ابريل الجاري، وفي الوجه البحري من 20 إبريل بالأماكن كثيفة الزراعة من محصول القمح لتقريب المسافة إلى المزارعين.

وأكد وزير التموين، أن جميع مواقع الاستلام مفتوحة أمام الجميع بدءًا من صغار المزارعين وصولًا إلى أصحاب المزارع الكبيرة، مشيرًا إلى أن اللجان لن تتسلم الأقماح المتلاعب فيها بالخلط.

وأضاف أن الدولة وفرت 16 مليار جنيهًا لصرف مستحقات المزارعين، مشيرًا إلى أن عمليات صرف المستحقات ستكون خلال 72 ساعة من التوريد.

وتلقى الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، من غرفة العمليات المركزية بالوزارة لمتابعة عمليات توريد القمح تقريراَ يفيد بأن إجمالي ما تم توريده وصل إلى 487 ألف طن / قمح بجميع المواقع.

وأشار أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، معاون الوزير، إلى أن جميع اللجان تعمل على مدار الساعة لمتابعة عمليات التوريد بالمواقع المقررة لاستلام القمح وحل أي ازمات أو عقبات قد تواجه اللجان أو الموردين.

وأكد كمال أن الدكتور على المصيلحى – وزير التموين والتجارة الداخلية، يتابع بنفسه عمليات التوريد بالمواقع، ويتابع ايضاً التزام الصوامع سواء العاملين أو الموردين بالإجراءات الاحترازية وارتداء الكل للكمامات.

فيديو قد يعجبك: