إعلان

نقيب المهندسين يبحث مع "المهن الطبية" التعاون بمشروع مستشفى بدر

07:07 م الثلاثاء 16 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:
استقبل المهندس هاني ضاحي، نقيب المهندسين، وأعضاء المكتب الفني للنقابة، برئاسة الدكتور حماد عبدالله حماد، الدكتور حسين عبدالهادي، أمين عام اتحاد المهن الطبية؛ لدراسة أوجه التعاون بين الاتحاد ونقابة المهندسين، فضلا عن مناقشة مشروع مستشفى بدر المهندسين.

وقال بيان صادر عن نقابة المهندسين اليوم، إن هذا اللقاء جاء بعد أن تقدم اتحاد المهن الطبية والذي يضم في عضويته نقابات "الأطباء البشريين والصيادلة وأطباء الأسنان والبيطريين"، بخطاب للنقابة، طالب فيه بعقد لقاء مشترك لمعرفة تفاصيل مشروع مستشفى بدر المهندسين وإمكانية الشراكة مع الاتحاد.

ونقابة المهندسين بأي تعاون مثمر لصالح النقابة والمهندسين.

وأشار المهندس أحمد حشيش، المتحدث الإعلامي للنقابة، إلى أنه على رأس المناقشات بين النقابة والاتحاد، أوجه التعاون فيما يخص الشراكة بينهما في مستشفى المهندسين بمدينة بدر، بالإضافة إلى مناقشة التعاون في العديد من الجوانب الاستثمارية الأخرى.

وثمَّن حشيش، بحسب بيان نقابة المهندسين، اللقاء الذي عقد، برئاسة نقيب المهندسين وبحضور أعضاء المكتب الفني، مع أمين عام اتحاد المهن الطبية، لأنه تطرق لموضوعات ومناقشات عديدة حول دراسة أوجه التعاون المشترك بين الاتحاد والنقابة.

وأشار المتحدث باسم نقابة المهندسين، إلى أنه بالإضافة إلى عرض اتحاد المهن الطبية، فإن نقابة المهندسين قد تلقت عروض شراكة من عدد أربعة مستثمرين وشركات عالمية، وتم عقد اجتماعات مع بعضها للوصول لأفضل الفرص الاستثمارية لصالح صندوق معاشات نقابة المهندسين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان