إعلان

نقيب المعلمين فى عيد المعلم: نقف احتراما لأصحاب رسالة تربية الأجيال.. ومسابقة للتجارب الملهمة

01:29 م الإثنين 04 أكتوبر 2021

خلف الزناتي نقيب المعلمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مينا غالي:

هنأ خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، جميع معلمي مصر بمناسبة عيد المعلم الذى يوافق 5 أكتوبر من كل عام ، والذي يوافق غدا الثلاثاء.

وقال الزناتى إن «يوم المعلم»، حدثا خاصا لتقدير العطاء الذي يقدمه أصحاب رسالة تربيه الأجيال، واحتراما لدور المعلم في تنشئة الأجيال ومدهم بالمعرفة والخبرات.

وأوضح نقيب المعلمين أن حلول ذكرى عيد المعلم، فرصة لنتذكر من ساهم فى صناعة شخصيتنا وتشكيل عقولنا، فالمعلم صاحب رسالة سامية يعمل على رقى المجتمع من خلال تربية الأجيال، لرفعه الوطن والحفاظ على مكتسباته التنموية.

وأوضح الزناتي أن المعلم صاحب أسمى رسالة، فتعلمنا منه كيف يصير الحرف نورا، وكيف تنير الكلمة العقول والقلوب، وتصنع المعرفة، وتبني جسور المواطنة وحب الوطن.

وقال الزناتي: نقف جميعا احتراما وتقديرا لكل معلم مجتهد ساهم في بناء نشئ ليصبح مواطنا صالحا ونافعا لبلده، فلك منا كل الثناء والتقدير، لصاحب التميز والعطاء، لكل معلم فاضل، لك منا كل الحب والتقدير، والذي يساوي حجم عطائك اللامحدود، وكل عام وكل معلمي مصر بخير، منك تتعلم الأجيال أن للنجاح قيمة ومعنى.

وأعلن الزنانى، أن نقابة المهن التعليمية بصدد تنظيم مسابقة سنوية سوف تعلن تفاصيلها خلال الفترة القادمة، لتكريم المتميزيين وأصحاب التجارب الملهمة من المعلمين لطلابهم، للتشجيع على الاجتهاد في أداء رسالة تعليم وتربية الأجيال.

فيديو قد يعجبك: