بعد تقديم واجب العزاء.. أسرة عبلة الكحلاوى تشكر قرينة الرئيس وشيخ الأزهر ونقيب الأشراف

01:53 م الجمعة 29 يناير 2021
بعد تقديم واجب العزاء.. أسرة عبلة الكحلاوى تشكر قرينة الرئيس وشيخ الأزهر ونقيب الأشراف

عبلة الكحلاوى

كتب - محمود مصطفى:
وجهت أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي، الشكر لكل محبيها في جميع أقطار الأرض الذين تواصلوا أو دعوا لها بواسع الرحمة أو حزنوا على فراقها الدنيا، أو أطلقوا عبارات الثناء، بعد وفاتها الاثنين الماضي.

وخصت أسرة الدكتورة عبلة الكحلاوي، السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس، على كلماتها الراقية، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، والسيد محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف، وجامعتا الأزهر والقاهرة ودار الإفتاء ووزارة الأوقاف وسفارات الدول والمنظمات الإسلامية وعلماء العالم الإسلامي والشخصيات العامة كلا باسمه ومن بادر وأصر على حضور تشييع الجثمان.


وأعربت الأسرة عن شكر محبيها في كل مكان لمشاعرهم الفياضة على مواقع التواصل وغيرها، وما أظهروه من حب على روحها العطرة، ويدا بيد جميعا نكمل ما بدأته فى الخير مع مجمع الباقيات الصالحات، الكيان المؤسسي ثابت الأركان الذي أسس على التقوى وهو ملك الجميع بنية صادقة لخدمة عباد الله لله.

وقالت الأسرة :"ندعو الله بحق ما أودع فى قلوبنا من محبة ورحمة وصبر ووفاء أن يجمعنا مع أمنا جميعا الدكتورة عبلة الكحلاوي فى الفردوس الأعلى ولن نبرح أعتاب الحمد والرضا حتى اللقاء".

وتوفيت الدكتور عبلة الكحلاوي الأستاذ بجامعة الأزهر، مساء الأحد الماضي، عن عمر ناهز الـ 72 عاما، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا:
مشاهد من جنازة عبلة الكحلاوي: دعاء الجفري وخطبة عمرو خالد وانهيار المحبين

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 211307

    عدد المصابين

  • 159999

    عدد المتعافين

  • 12487

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 136570909

    عدد المصابين

  • 109760575

    عدد المتعافين

  • 2948088

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي