إعلان

"الوفد": قرار تعليق الطيران وخفض أعداد الموظفين هدفه الحفاظ على حياة المواطنين

02:07 م الثلاثاء 17 مارس 2020

حزب الوفد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ميرا إبراهيم:

قال المهندس حازم الجندي، مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، إن قرارات الحكومة التي أعلنتها أمس، لمواجهة فيروس كورونا المستجد، هدفها الرئيسي الحفاظ على حياة المواطنين.

وأكد "الجندي"، في بيان اليوم الثلاثاء، أن قرار تعليق الطيران في كافة المطارات المصرية، وخفض أعداد العاملين بمؤسسات الدولة، من أهم طرق الوقاية ضد فيروس كورونا، خاصة رحلات الطيران والتي تمر ببلاد كثيرة ربما تحمل خطوة جريئة واستباقية طبقا لمقتضيات الوضع الوقائي من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد ومنع تفشيه داخل مصر.

وأشاد المهندس حازم الجندي، بكافة الجهود التي تبذل من كافة لجان الطوارئ الطبية التي شكلها المستشار بهاء أبوشقة رئيس حزب الوفد للتعامل مع الأزمة وأهمها حملة (إغاثة) لدعم وتوعية الشعب المصري في كافة محافظات الجمهورية، وذكر أن هذا الدور واجب وطني لبيت الأمة، يتكامل مع كافة جهود الدولة ومؤسساتها.

وطالب مساعد رئيس حزب الوفد، باستغلال فترة وقف رحلات الطيران في تعقيم وتطهير كافة الفنادق والمنشآت السياحية.

وشدد مساعد رئيس حزب الوفد للتخطيط الاستراتيجي، على ضرورة تضافر كافة الجهود والتعامل مع الأزمة على مستوى مناسب وعدم التعامل معها باستخفاف أو استهانة، وضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات الطبية الرسمية للدولة من أجل تجاوز الأزمة.

فيديو قد يعجبك: