إعلان

البيئة: حملات تفتيشية على عدد من المنشآت بالقاهرة و 6 أكتوبر والعبور وبدر

12:05 م الخميس 04 يوليه 2019

جهاز شئون البيئة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

شن فرع جهاز شئون البيئة بالقاهرة الكبرى حملات تفتيشية على 11 منشأة للتأكد من مدى التزام تلك المنشآت بالاشتراطات والمعايير الواردة بقانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

وعقد الفرع، وفق بيان الوزارة، اليوم الخميس، اجتماعًا تنسيقيًا مع ممثلي جهاز مدينة 6 أكتوبر وهيئة التنمية الصناعية للمشاركة في تنفيذ حملات تفتيشية استباقية على عدد من المنشآت الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، وذلك ضمن الاستعدادات المبكرة لمجابهة نوبات تلوث الهواء الحادة خلال تلك الفترة من العام والتي تتزامن مع موسم حصاد قش الأرز.

وتابعت الوزارة: "بالمرور على عدد من المنشآت الصناعية تم تحرير عدد من المحاضر بالمخالفات التي تم ضبطها لعدد من تلك المنشآت بالإضافة إلى التنبيه على مرتكبي المخالفات البيئية بالتوجه للإدارة العامة للالتزام البيئي بوزارة البيئة للتقدم بخطة الإصحاح البيئي".

​كما تم المرور على عدد من المنشآت الصناعية بمدينة العبور والمنطقة الصناعية الأولى بمدينة بدر للتأكد من مدى التزام تلك المنشآت بالاشتراطات والمعايير الواردة بقانون البيئة رقم 4 لسنة 1994 ولائحته التنفيذية وتعديلاتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المنشآت المخالفة.

فيديو قد يعجبك: