إعلان

1183 متقدمًا لـ65 وظفية بمسابقة القيادات المحلية

03:17 م الأحد 21 يوليو 2019

وزارة التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قالت وزارة التنمية المحلية، إنها تواصل لليوم الرابع على التوالي إجراء المقابلات للمتقدمين لشغل وظائف مسابقة القيادات المحلية رقم 2 لسنة 2019.

وبلغ عدد الذين تم إجراء مقابلات لهم حتى ظهر اليوم الأحد حوالي 190 شخصًا، في حين بلغ عدد المتقدمين للإعلان حوالي 1183 وبلغ إجمالي المستوفين للشروط 1114 متقدمًا، حيث تقدم للدرجة الممتازة 101، كما تقدم للمدير العام 716، كما تقدم للدرجة العالية 297 وعدد القيادات المطلوبة في الإعلان 65.

وأضافت الوزارة، في بيان، اليوم الأحد: "تواصل الوزارة لليوم الرابع على التوالي، إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لمسابقة القيادات المحلية رقم 2 لسنة 2019 التي أعلنت عنها الوزارة مؤخرًا لشغل الأماكن الشاغرة من الدرجات الممتازة والعالية ومديرى العموم والعمل كسكرتيري عموم محافظات وسكرتيري عموم مساعدين ورؤساء مراكز ومدن وأحياء في جميع المحافظات".

وتجري المقابلات الشخصية بحضور وزير التنمية المحلية، وأعضاء اللجنة والتي تضم في عضويتها بعض المحافظين الحاليين منهم الدكتور إسماعيل طه، محافظ كفر الشيخ، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، واللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية السابق، بالإضافة إلى خبراء الإدارة المحلية وأساتذة الجامعة وعضو من مجلس الدولة والتنظيم والإدارة.

وأكد وزير التنمية المحلية، حرص الوزارة على تطبيق مبادئ الكفاءة والشفافية والعدالة في اختبار القيادات الجديدة لرفع مستوى العمل في المحافظات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: