إعلان

الأرصاد توضح.. هل تتكرر الموجة الحارة الأسبوع الجاري؟

03:08 ص السبت 25 مايو 2019

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- عايدة رضوان:

قال محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات التابعة للهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المبكر التوقع بشأن تكرار الموجة شديدة الحرارة التي شهدتها البلاد مرة أخرى خلال الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أن طقس اليوم السبت سيشهد انخفاضًا بقيم تتراوح بين 5 و6 درجات، على أن يستمر الانخفاض على مدار الـ72 ساعة المقبلة.

اقرأ أيضا: الموت من الحر.. كيف تؤدي ضربات الشمس والإجهاد الحراري إلى الوفاة؟

وأضاف شاهين- في تصريح لمصراوي- أن درجة الحرارة لن تتجاوز الـ37 في ساعات الذروة، خلال الأيام الثلاثة المقبلة، على أن تسجل درجات حرارة أقل مساءً.

ويسود اليوم، الجمعة، طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الشرقية، شديد الحرارة على القاهرة، وباقي الأنحاء نهارًا، معتدل ليلًا، فيما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على شمال البلاد وسيناء تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

يشار إلى أن البلاد شهدت، منذ الثلاثاء الماضي، ارتفاع درجات الحرارة وتجاوزها حاجز الـ38 درجة، فيما سجلت اليوم الجمعة على القاهرة 43.

اقرأ أيضًا

آخر أيام الموجة الحارة.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس اليوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان