إعلان

وكيل الأزهر: غرفة عمليات بقطاع المعاهد لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية

11:56 ص الإثنين 20 مايو 2019

صالح عباس وكيل الأزهر الشريف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمود مصطفى:

قال الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر، إن لجان الشهادة الثانوية أنهت استعداداتها لامتحانات نهاية العام التي تبدأ السبت المقبل بجميع محافظات الجمهورية.

وأضاف عباس في تصريحات لمصراوي، أنه أصدر تعليماته لرؤساء المناطق بالمتابعة المستمرة لأعمال الامتحانات، وموافاة قطاع المعاهد بأي مستجدات تتم في اللجان، وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب أو رؤساء اللجان.

وأشار وكيل الأزهر، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بقطاع المعاهد هدفها التواصل مع المناطق لمتابعة الامتحانات أولا بأول، والاستعداد لأي طاريء، ولعدم تعطل العملية الامتحانية، تحسبا لحدوث أو مشكلة تؤثر على سيرها.

وناشد وكيل الأزهر، الطلاب بضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات، وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة في اللجان، والامتثال لتعليمات أعضاء اللجنة، ومراجعة الإجابات أكثر من مرة قليل تسليها للمراقبين.

وشدد صالح عباس، على عدم اصطحاب الهواتف المحمولة للطلاب والمراقبين أثناء عقد الامتحانات، والسماح فقط لرئيس اللجنة، للمتابعة مع غرفة العمليات المركزية.

والتقى الشيخ صالح عباس جمعة، وكيل الأزهر، والشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ومحمد عبد الرحيم رئيس الإدارة المركزية للامتحانات، ورؤساء الإدارات المركزية، أول أمس السبت، لمناقشة آخر الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية.

فيديو قد يعجبك: