إعلان

"شقيقها منع الأهالي من خدمتها".. التضامن تتدخل لإنقاذ سيدة الإسكندرية المُسنة

07:18 م الأربعاء 24 أبريل 2019

التضامن تتدخل لإنقاذ سيدة الإسكندرية المُسنة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سامي:

قالت وزارة التضامن الإجتماعي في بيان رسمي اليوم الأربعاء، أن أعضاء فريق التدخل السريع بمحافظة الإسكندرية توجهوا إلى عنوان السيدة المسنه التي تعيش بمفردها بمنطقة سيدي جابر وأثارت غضب الكثيرون على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت الوزارة في بيان أن "السيدة لا تستطيع خدمة نفسها ولا يوجد من يرعاها سوي أهل المنطقة ومنع أخاها الأهالي من رعايتها مما يعرض حياتها للخطر، حيث تبين أنها تعيش بمفردها بالمنزل ولا تستطيع خدمة نفسها، والمنزل بحالة رديئة".

وأشارت الوزارة إلى أن "الجيران أفادوا بأن لدى السيدة آخ يزورها من وقت لأخر ولكن بدون تقديم أي رعاية للمسنة مما أدي إلى سوء حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف البيان أن "الفريق توجه إلى قسم شرطة سيدي جابر لاتخاذ الإجراءات القانونية لنقل السيدة إلى أحد دور الرعاية الاجتماعية، كما تبين أيضاً قيام الأهالي بتحرير المحضر رقم (5416) لسنة 2019م، وتابع الفريق عرض المحضر على النيابة العامة، والتي أصدرت قرارها بإيداع المسنة بدار الهدايا للمسنات".
وأشار البيان إلى أن فريق التدخل السريع نسق مع الشرطة بنقل السيدة بسيارة إسعاف مجهزة إلى دار الهدايا للمسنات لتوفير كافة أوجه الرعاية المناسبة لها.

فيديو قد يعجبك: