• "البحوث الإسلامية": حملة "حق الشهيد" تنفذ 22 ألف لقاء توعوي بمحافظات الجمهورية

    01:59 م السبت 09 مارس 2019
    "البحوث الإسلامية": حملة "حق الشهيد" تنفذ 22 ألف لقاء توعوي بمحافظات الجمهورية

    الدكتور محيي الدين عفيفي

    كتب - محمود مصطفى:

    كشف مجمع البحوث الإسلامية أن الحملة التوعوية التي نفذها وعاظ الأزهر الشريف في مختلف قرى ومدن محافظات الجمهورية تحت عنوان: "حق الشهيد" بمناسبة ذكرى يوم الشهيد أسفرت عن تنظيم نحو (22400) لقاء خلال أربعة أيام منذ انطلاقها.

    وقال الدكتور محيي الدين عفيفي الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية، إن الحملة التي أطلقها المجمع في هذه المناسبة الطيبة انتشر من خلالها وعاظ الأزهر الشريف في كل محافظات الجمهورية لتوعية الناس والتأكيد على فضل ومكانة الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون وهي النفس من أجل أن يعيش الجميع في أمن وأمان.

    أضاف عفيفي أن تلك الحملات تستهدف بيان المجهودات التي تبذلها قواتنا المسلحة الحارس الأمين على مصر وشعبها، والتي لم تتأخر لحظة في تقديم الغالي والنفيس من أجل رفعة الوطن وكرامة الشعب المصري والحفاظ على مقدراته وحماية مصر من محاولات العبث بها، فرجال القوات المسلحة البواسل ورجال الشرطة الأبطال ضحوا بدمائهم من أجل أن تحيا مصر قوية أبية.

    وأكد أن كل قطرة دم سالت من الشهداء الأبرار، دفاعا عن الوطن وحماية أبنائه، سطرت تاريخًا خالدا مشرفًا من التضحية والفداء، لن تنتهي ذكراه أبداً بل ستظل خالدة في قلوب المصريين؛ لأنهم جسدوا أسمى معاني العطاء والروح الوطنية المخلصة.

    إعلان

    إعلان

    إعلان