• ​اليوم.. إعلان قرعة الحج السياحي لعام 2019 لاختيار 36 ألف حاج

    04:01 ص الأربعاء 27 مارس 2019
    ​اليوم.. إعلان قرعة الحج السياحي لعام 2019 لاختيار 36 ألف حاج

    أرشيفية

    كتب- يوسف عفيفي:

    تجري وزارة السياحة، اليوم الأربعاء، القرعة الالكترونية للحج السياحي لعام 1440 هـ/ 2019 م، بأحد فنادق القاهرة، لاختيار 36 ألف حاج من بين أكثر من 150 ألف مواطن تقدموا لحجز الفرصة لدى شركات السياحة لمستويات الحج المختلفة والتي بلغت نحو 1964 شركة منظمة.

    ومن المقرر رد مقدمات الحجز للمواطنين الذين لم يحالفهم الفوز في قرعة الحج السياحي لهذا العام، بعد شهر من انتهاء إجراءات القرعة الإلكترونية.

    ويشهد الموسم الحالي، لأول مرة ميكنة العمل بالحج في كافة مراحلة بجانب تقديم عدة تسهيلات كبري لشركات السياحة في التقديم وتسجيل الحجاج، حرصًا على راحة المواطنين ومصلحتهم كما أن الضوابط تضمنت كافة الضمانات لتقديم خدمات متميزة لحجاج السياحة وضمان حقوقهم.

    واستهدفت ضوابط الحج السياحي، الحفاظ على المستوى المتميز للحج السياحي الذي التزمت بتنفيذه شركات السياحة على مدى السنوات الماضية في جميع مراحله ابتداء من استقبال المواطن عند تقديم جواز سفره للشركة وحتى عودته من أداء الفريضة مرورا بتوفير وسيلة السفر والانتقالات داخل الأراضي المقدسة والإقامة المتميزة بمكة والمدينة بالإضافة إلى الخدمات التي تنفرد بتقديمها شركات السياحة في منى وعرفات.

    إعلان

    إعلان

    إعلان