إعلان

حدث ليلًا| براءة الرئيس الأمريكي.. وتعليق علاء مبارك على "أموال سويسرا"

06:41 ص الإثنين 25 مارس 2019

حدث ليلًا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

شهد ليل أمس والساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي وكان أبرزها ما يلي:

- السيسي يبحث مع ملك الأردن الأوضاع الإقليمية وسبل التعامل مع الأزمات

عقد الرئيس عبدالفتاح السيسي جلسة مباحثات ثنائية مع شقيقه الملك عبدالله الثاني، ملك الأردن، رحب خلالها الرئيس بالعاهل الأردني في بلده الثاني مصر.

للتفاصيل اضغط هنا

- علاء مبارك يعلق على خبر عودة أموال عائلته المهربة في سويسرا

قال علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إن بعض المواقع تناقلت خبرًا تحت عنوان "سويسرا تكشف عن مصير أموال والده المهربة".

للتفاصيل اضغط هنا

- "الواقعة مفبركة".. ميرفت سالم ترد على ما تردد حول اغتصاب وقتل طالبة الأزهر

كشفت ميرفت محمد سالم، مديرة المدينة الجامعية للطالبات بجامعة الأزهر فرع أسيوط، تفاصيل ما تردد حول اغتصاب وقتل طالبة بجامعة الأزهر بأسيوط، قائلة: "الحكاية بدأت بأنه كان عندنا بنت مصابة بالصرع في مبنى 3، فطالبات مبنى 5 واقفين في البلكونة بيقولوا سمعوا واحدة بتصرخ".

للتفاصيل اضغط هنا

- 5 قرارات عاجلة من "التعليم" بعد تعطل الامتحان الإلكتروني (فيديو)

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه سيتم إتاحة امتحان اللغة العربية لطلاب الصف الأول الثانوي عبر الموقع الإلكتروني للوزارة.

للتفاصيل اضغط هنا

- أول تعليق من "المحور" بعد قرار الأعلى للإعلام بوقف "الزمالك اليوم"

قال شاكر الكامل، المدير التنفيذي لقناة المحور، إن القناة ستمتثل لقرار المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بوقف برنامج "الزمالك اليوم"، وتغريم القناة ٥٠ ألف جنيه وإمهالها أسبوعين لتقنين أوضاع البرامج المؤجرة والبرامج ذات الإنتاج المشترك وكذلك البرامج المُهداة.

للتفاصيل اضغط هنا

- "كسروا كل حاجة".. مدير معهد القلب يكشف تفاصيل تحطيم غرفة القسطرة

كشف الدكتور محمد أسامة، عميد معهد القلب القومي، عن تفاصيل واقعة تحطيم وحدة القسطرة بعد وفاة مريض مصاب بالقلب، قائلًا: "الموقف محزن ومؤسف".

للتفاصيل اضغط هنا

- وزير المالية عن الإصلاح الاقتصادي: "راضيين عن اللي بنعمله أمام ربنا"

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية: "البرلمان كان شريكًا أساسيًا للحكومة في برنامج الإصلاح الاقتصادي وتحملنا جميعا المسئولية فى لحظة تاريخية،مضيفًا: "إحنا راضيين عن اللى بنعمله أمام ربنا".

للتفاصيل اضغط هنا

  • "طنطاوي" يهاجم وزير المالية في جلسة الحساب الختامي للموازنة.. وحذف كلمته من المضبطة

انتقد النائب أحمد طنطاوي، حديث وزير المالية الدكتور محمد معيط، خلال الجلسة العامة للبرلمان حول ارتفاع معدلات النمو والعمل على تحسين الأجور، قائلاً: "خطبة عصماء يقولها في المؤتمرات يجيب بها شوية استثمارات".

للتفاصيل اضغط هنا

- قصف إسرائيلي على قطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن طائراته قصفت مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، أمس الأحد، فيما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في القطاع استشهاد شاب فلسطيني متأثرًا بجروح أصيب بها.

للتفاصيل اضغط هنا

- الجزائر: الحزب الحاكم يرفض قرار بوتفليقة ويدعو إلى انتخابات جديدة

دعا حسين خلدون عضو هيئة تسيير حزب جبهة التحرير الوطني الحاكم في الجزائر، الأحد، إلى انتخاب رئيس جديد للبلاد، مؤكدًا على أنه لا جدوى لعقد الندوة الوطنية التي طالب بتأسيسها الرئيس الحالي عبدالعزيز بوتفليقة.

للتفاصيل اضغط هنا

- رئيسة وزراء نيوزيلندا تأمر بتحقيق "وطني" في الهجوم الإرهابي على المسجدين

أمرت رئيسة وزراء نيوزيلندا، إسسيندا أرديرن، اليوم الاثنين، بتحقيق وطني رسمي في الهجوم الإرهابي الذي وقع على مسجدين في كرايست تشيرش، الجمعة قبل الماضية، حسبما أفادت فضائية "إكسترا نيوز" في نبأ عاجل لها.

للتفاصيل اضغط هنا

- الديمقراطيون ينتقدون عدم اتخاذ إجراء ضد ترامب بعد تقرير مولر

قال نائب ديمقراطي أمريكي كبيرإن عدم اقدام وزارة العدل الأمريكية على اتخاذ مزيد من الاجراءات ضد الرئيس دونالد ترامب استنادا إلى التحقيق المكتمل للمحقق الخاص روبرت مولر ، أمر "مثير للقلق".

للتفاصيل اضغط هنا

أول تعليق من ترامب على نتائج تقرير مولر حول التدخل الروسي

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن التحقيق الذي خاضه المحقق الخاص روبرت مولر، واتخذ وقتًا طويلًا، لم يدينه بشأن تورط روسيا في التلاعب بالانتخابات الرئاسية لعام 2016.

للتفاصيل اضغط هنا

- رويترز: روسيا تنقل جنودًا إلى فنزويلا

نقلت وكالة رويترز، الأحد، أن طائرتين من سلاح الجو الروسي هبطتا في فنزويلا، تحملان مسئولين من وزارة الدفاع الروسية وحوالي 100 جندي.

للتفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: