إعلان

وزير التنمية المحلية: خطوات سريعة للانتهاء من تقنين التعدي على أراضي الدولة

03:10 م السبت 19 يناير 2019

اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن الدولة جادة وقادرة على استعادة حق الشعب فيما يخص التعديات على أراضي وأملاك الدولة بالمحافظات.

وشدد شعراوي، في بيان، اليوم السبت، 

على أهمية تكاتف كافة الجهود للحفاظ على حقوق الدولة والأجيال القادمة، مؤكدًا أنه سيتم التعامل بكل حزم مع أي تعديات جديدة على أراضي الدولة.

وقال الوزير، إن الفترة المقبلة ستشهد خطوات سريعة في تنفيذ الإجراءات للانتهاء من تقنين الأوضاع، وتحصيل حقوق الدولة، التي سيتم توجيه جزء منها كموارد للمحافظات تساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لأبناء المحافظات في مختلف القطاعات.

وأوضح شعراوي، أنه يوجد اهتمام كبير من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بملف تقنين أوضاع أراضي الدولة، في ضوء تكليفاته للحكومة وللمهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية، بمتابعة موقف هذا الملف.

وأكد وزير التنمية المحلية، أن هذا الملف سيكون على رأس أولويات عمل المحافظين خلال هذه المرحلة، وسيتم إعداد تقرير متابعة شهرية بآخر المستجدات، حيث يوجد تواصل دائم بين لجنة استرداد أراضي الدولة والمحافظين، بما يسهم في العمل على سرعة تنفيذ القرارات الصادرة عن اللجنة، وحل وإزالة أية معوقات قد تواجه عمل المحافظين في هذا الملف.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان