إعلان

وكيل "توماس كوك" لمصراوي: وفاة السائحين بالغردقة "طبيعية".. ولم نوقف الحجوزات

04:37 م الجمعة 24 أغسطس 2018

طائرة تابعة لشركة توماس كوك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر مصطفى:

قال سيد الجابري، رئيس شركة "سكاي ماكس هوليديز"، والوكيل لشركة "توماس كوك" بمصر، إن قرار الشركة بوقف التعامل مع أحد فنادق الغردقة لمدة 4 أسابيع وإجلاء جميع السياح منه؛ جاء لحين التأكد من سلامة الفندق والوقاية بداخله.

جاء ذلك إثر واقعة وفاة سائحين بريطانيين في أحد فنادق الغردقة، الثلاثاء الماضي.

وأضاف "الجابري"، في تصريح لمصراوي، أنه تم التواصل مع الشركة في بريطانيا، والتوضيح لهم أن الوفاة طبيعية، ولا يوجد بها أي شبهة جنائية، مشيرًا إلى أن العمل والحجوزات للشركة في مصر قائمة، ولا توقف أو إلغاء للحجوزات.

وتابع، أن شركته نقلت 201 سائح إلى فنادق أخرى، بعد قرار الشركة الأم بسحب عملائها من فندق الواقعة، وعودة 100 سائح إلى بلادهم.

وأعلنت وزارة السياحة تشكيل مجموعة عمل من الوزارة لمتابعة الواقعة بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر وشرطة السياحة والآثار، وشركة توماس كوك، التي نظمت رحلة السائحين.

وقال سراج الدين سعد، مساعد وزيرة السياحة للمتابعة، إنه طبقًا للتقرير الطبي المبدئي للصحة بالمحافظة، فإن أسباب وفاة السائحين طبيعية، ولا توجد أية شبهة جنائية حولها، وأمرت النيابة العامة بالاستماع لأقوال ابنتيهما، وتشريح الجثامين واتخاذ الإجراءات القانونية، وإبلاغ السفارة لاتخاذ إجراءاتها لنقل الجثمانين، وإنهاء الأوراق الخاصة بذلك.

لقراءة تفاصيل الواقعة عبر الرابط:

"أطراف الأزمة يتحدثون".. القصة الكاملة لوفاة سائحين بريطانيين بالغردقة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان