إعلان

"دعم مصر": السيسي اهتم بالشباب وحرص على تمكينهم من القيادة

02:18 م الأربعاء 04 أبريل 2018

الرئيس عبدالفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة شوقي:

هنأت الدكتورة جهاد عامر، عضو مجلس النواب وأمين التنظيم بائتلاف دعم مصر ونائب الاتحاد العربي لتأهيل القيادات الشبابية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بفوزه بفترة رئاسية ثانية، لافتة إلى حرصه الدائم على الاهتمام بملف الشباب وتمكينه للقيادة.

وأضافت عامر، خلال كلمتها في ملتقى الشباب السادس عشر لتشغيل خريجي جامعة حلوان من السنوات السابقة والسنوات النهائية لدراسة فى كافة التخصصات، اليوم الأربعاء، أن سلسلة ندوات الشباب وبناء الدولة، التي انطلقت في شتى محافطات الجمهورية، تعد تعزيزًا للثقافة التشاركية للشباب المصري فى ظل حرص مؤسسات الدولة على تأهيل الشباب ودعمه كونه عمادًا بناءً وتنمية للدولة.

وتابعت عامر: "مصر تخطو إلى مستقبل عظيم يتطلب كوادر قادرة على البناء، ومسلحة بالعلم الحديث القائم على التدريب ومواكبة الجديد في هذا العالم الجديد الذي لا مكان فيه سوى لمن ينتج ويصنع، وهذا هو الدور المنوط به الجامعات ومحاريب العلم".

وشهد الملتقى حضور المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، وتسلم رئيس الائتلاف، وأمين التنظيم درع جامعة حلوان من رئيس الجامعة تكريما لجهودهم الوافرة في ملف الشباب.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان