• استغلوا الحرب على الإرهاب ورفعوا الأسعار.. "تموين سيناء" تعاقب المخالفين

    07:17 ص الخميس 15 فبراير 2018
    استغلوا الحرب على الإرهاب ورفعوا الأسعار.. "تموين سيناء" تعاقب المخالفين

    أرشيفية

    العريش- أ ش أ:

    حررت مباحث التموين بالاشتراك مع الرقابة التموينية بمحافظة شمال سيناء، 13 محضرا تموينيا -خلال 24 ساعة الماضية- للتجار المخالفين، حيث قاموا برفع أسعار السلع استغلالا للظروف التي تمر بها المحافظة فى ظل العملية الشاملة سيناء 2018 التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهابيين.

    وأكد مسئول فى مديرية التموين، أنه لا أزمات فى السلع، وأن كل احتياجات المواطنين متوافرة في ظل ظروف العملية الشاملة سيناء 2018 التي تقوم بها قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة لتطهير سيناء من البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية والتي بدأت يوم الجمعة الماضي بتكليف من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

    وأضاف، أنه في ضوء سياسة المحافظة في ظل الظروف الحالية، تم تشديد الرقابة التموينية والمرور على الأسواق والمحال التجارية لمحاربة جشع التجار، حيث تمكنت مباحث التموين بالاشتراك مع الرقابة التموينية من تحرير 13 محضرا للمخالفين الذين حاولوا استغلال الظروف ورفعوا الأسعار، وتم تحرير محاضر تموينية لهم.

    ونوه بأن الحملات المكثفة مستمرة خلال الأيام القادمة للمرور على الأسواق والمحلات لضبط المخالفين والمستغلين والحد من ارتفاع الأسعار والاستمرار في توفير احتياجات المواطنين وحصص إضافية منها لتلبية متطلبات الأهالي.

    وطالب المسئول بتعاون المواطنين والجهات الشعبية معه في الإبلاغ عن أى مخالفة لمحاسبة مرتكبيها، حيث يتم التعامل بكل حزم وقوة قانونا مع أي مخالفة، وأن الجهاز الرقابي لا يتهاون مع أي مخالف.

    هذا المحتوى من

    Asha

    إعلان

    إعلان

    إعلان