إعلان

ننشر أسعار تذاكر عروض "أوبرا عايدة" في الأهرامات

02:32 م الإثنين 12 فبراير 2018

أوبرا عايدة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ يوسف عفيفي:

قال أشرف شاهين، مدير عام شركة "اس تي تورز،" المنظمة لعروض الأوبرا بالأهرامات، إن تكلفة العروض التي ستقدمها أوبرا عايدة خلال شهر مارس المقبل بلغت 10 ملايين جنيه حتى الآن ولم تنته حتى اليوم، والرعاية معنوية وليست مادية؛ لدعم وتنشيط السياحة المصرية.

وأوضح شاهين لمصراوي، اليوم الاثنين، أن أسعار التذاكر المطروحة خلال العروض المقامة أيام 8 و9 و10 مارس المقبل، بحضن الأهرامات تتراوح ما بين 9500 ​جنيه، 5000 جنيه، 4000 جنيه، 2000 جنيه، حسب الأماكن المخصصة لكل فئة، كما تتراوح أسعار تذاكر البرنامج للأجانب ما بين 1500 دولار إلى 4 آلاف دولار.

وأضاف، أن عملية البيع عن طريق شركة عالمية عبر الإنترنت، وعملية التسويق منفذة خارج مصر، لشركة متخصصة في السياحة اليابانية، وصممت برامج مختلفة لعرض الأوبرا، والبرنامج يشمل 8 أيام و7 ليالٍ، وحجز 700 ياباني فقط به، وبلغ عدد الأجانب الإجمالي حتى الآن 1200 سائح، وتتوقع الشركة مشاركة 3 آلاف شخص في العرض الواحد، حصلوا على كل الموافقات اللازمة.

وأعلنت هيئة تنشيط السياحة، خلال مؤتمر صحفي، أمس، تنظيم عروض فنية لأوبرا عايدة بمنطقة أهرامات الجيزة، بهدف وضع برنامج زيارة لمصر من خلال عروض الأوبرا التي تعد فاتحة خير على السياحة المصرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان