إعلان

محافظ الجيزة: انتهاء تطوير وسائل الأمان بمحور صفط اللبن فبراير المُقبل

12:21 م الإثنين 24 ديسمبر 2018

كتب- إسلام ضيف:

تفقد اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، محور صفط اللبن، الاثنين، سيرًا على الأقدام، رافقه اللواء محمد رأفت سكرتير عام المحافظة؛ لمتابعة سير العمل، والتأكد من الأعمال التي تتم أعلى المحور ونسب التنفيذ بها.

وأعلن اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، -وفقًا لبيان اليوم- الانتهاء من تطوير وسائل الأمان اللازمة بمحور صفط اللبن، نهاية شهر فبراير المُقبل، وأن الأعمال الجاري تنفيذها ستساهم بشكل كبير في تقليل نسب وقوع الحوادث، والتي ترجع في المقام الأول للسرعة الزائدة للسيارات خاصة مع وجود بعض المنحنيات بالمحور.

وأوضح محافظ الجيزة، أنه جرى التشديد على الشركه القائمة بالأعمال بالالتزام بالمواعيد المحددة، وتنفيذ أعلى مواصفات الأمان اللازمة للمحور وتطويره.

وحرص راشد على معاينة الحواجز الخرسانية، والأسوار الحديدية، والعواكس الضوئية، ووسائل تهدئة سرعة السيارات، التي تم تدعيم المحور بها حفاظًا على حياة المواطين.

وفاجاً المحافظ الشركة المنفذة بالوقوف أعلى أحد المطبات الصوتية للتأكد من جودتها ومتانتها، مؤكدًا على استخدام أفضل الخامات في تنفيذ الأعمال.

كذلك تابع المحافظ الأعمال الجاري تنفيذها لصيانة الفواصل العرضية بمحور 26 يوليو بنطاق المحافظة؛ لرفع كفاءة الكوبري وتسهيل حركة المرور عليه، موجهًا الإدارة العامة للمرور وكافة الأجهزة المعنية بالمحافظة بإتخاذ الإجراءات اللازمة لتسهيل الحركة المرورية على المحور، ومنع التكدسات بمحيط الأعمال.

فيديو قد يعجبك: