• تعرف على موعد حذف المتخلفين عن تحديث بيانات البطاقة التموينية

    01:11 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018
    تعرف على موعد حذف المتخلفين عن تحديث بيانات البطاقة التموينية

    أرشيفية

    كتبت- عايدة رضوان:

    قال الدكتور عمرو مدكور، مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية لنظم المعلومات والتوثيق، إن الوزارة تعمل حالياً على استكمال تحديث بيانات كافة الأفراد المقيدين بمنظومة الدعم السلعي ودعم الخبز وذلك عبر فتح باب تظلمات تحديث بيانات البطاقات عقب انتهاء مهلة التحديث في الـ 7 من نوفمبر الجاري.

    وأضاف مدكور - في تصريح لمصراوي - أنه لم يتم تحديد موعد انتهاء مهلة تظلمات بطاقات التموين إلا أنه من المقرر حذف كل أصحاب البطاقات التي تحمل بيانات خاطئة يناير المقبل، حيث يتم العمل حالياً على إنشاء منظومة جديدة مؤمنة لصرف الدعم والانتهاء منها خلال 4 أشهر، بهدف وضع نظام مؤمّن، بمستفيدين معرفّين بقواعد صرف واضحة في موازنة العام المالي المُقبل.

    وناشد مستشار وزير التموين والتجارة الداخلية، المواطنين بتحديث بيانات بطاقاتهم في حالة حملها أية أخطاء تخص الأسماء أو الأرقام القومية أو عداد الخبز أو السلع، حرصًا على استمرار الدعم في حالة أحقية أصحاب البطاقة.

    وكان وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصيلحي، أكد أنه سيتم خلال الفترة المقبلة صدور قرارًا بإعادة أي فرد مستحق تم حذفه أو إيقاف بطاقته بالخطأ، على أن يحصل على كامل مستحقاته من الدعم في الفترة التي تم إيقاف الدعم عنه حتى عودته.

    اقرأ أيضًا

    معايير حذف غير المستحقين.. 6 إجراءات لـ"التموين" بشأن البطاقات في 14 يومًا

    "مفيش شكوى ما بشوفهاش".. 10 رسائل وقرارات بمؤتمر وزير التموين

    إعلان

    إعلان

    إعلان