إعلان

نائب الرئيس العراقي لمحلب: العلاقات بين بغداد والقاهرة تصب في مصلحة الأمة

10:58 م الإثنين 29 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بغداد- (أ ش أ):

بحث نائب الرئيس العراقي إياد علاوي الاثنين، مع مساعد الرئيس للمشروعات القومية والاستراتيجية المهندس إبراهيم محلب والوفد المرافق له- خلال زيارته الحالية للعراق- العلاقات الثنائية التي تخدم البلدين في مجالات متعددة.

وذكر المكتب الإعلامي لعلاوي - في بيان أوردته وكالة أنباء الإعلام العراقي- أن علاوي أكد خلال اللقاء أن استمرار العلاقات بين العراق ومصر يصب في مصلحة الأمة العربية ويسهم في تجاوز الأوضاع الاستثنائية التي تشهدها المنطقة وصولا إلى حالة الاستقرار المنشود.

وأوضح أن هذه الزيارة وبهذا الحجم والمستوى المتميز دليل على عمق الألفة والمحبة والعلاقات المتميزة التي تربط جناحي الأمة العربية مصر والعراق، مشيرا إلى أن هذه الزيارات يجب أن تسهم في دفع وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في المجالات السياسية والأمنية والاقتصادية خصوصا خلال المرحلة الحالية والمستقبلية.

من جانبه، هنأ محلب نائب الرئيس العراقي لانتصارات العراق التي تكللت بالقضاء على الإرهاب، مؤكدا وقوف مصر شعبا وحكومة وقيادة إلى جانب العراق الموحد.

وكان المهندس إبراهيم محلب قد وصل إلى العاصمة العراقية بغداد- في وقت سابق اليوم- في زيارة تستغرق عدة أيام على رأس وفد رفيع المستوى وذلك بناء على تكليف من الرئيس عبدالفتاح السيسي للتأكيد على الدعم المصري لأشقائنا في العراق، والتقي- في وقت سابق اليوم- رئيس مجلس النواب العراقي سليم الجبوري.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان