إعلان

السياحة تطلق حملة ترويجية عبر "Trip Advisor" في ٥ أسواق عالمية

02:53 م الخميس 13 يوليه 2017

وزارة السياحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

أطلقت وزارة السياحة، حملتها للترويج الإلكتروني للمقصد السياحي المصري عبر موقع "Trip Advisor"، الذي يُعد أشهر المواقع على مستوى العالم في مجال السياحة والسفر، وذلك في ٥ أسواق سياحية هي إنجلترا وإيطاليا وألمانيا والسويد والدنمارك.

وقال هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الحملة بدأت في شهر يونيو، ومن المقرر أن تستمر حتى ديسمبر المقبل.

وأضاف الدميري، في بيان اليوم الخميس، أن هذه الحملة سيتم استكمالها في سبتمبر المقبل من خلال إضافة ٣ أسواق أخرى هي أوكرانيا والهند والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشار الدميري، إلى أن السوق الأمريكي يعد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة، حيث سجلت أعداد السياحة الوافدة منه للمقصد السياحي المصري زيادة أكثر من ٢٠٪‏ خلال الـ٦ أشهر الأولى من ٢٠١٧ مقارنةً بنفس الفترة من ٢٠١٦.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن السوق الأمريكي يُعد من أعلى الأسواق السياحية إنفاقًا، كما أن نمو السياحة الوافدة من الولايات المتحدة الأمريكية يعد مؤشرًا على اجتذاب أسواق سياحية أخرى لمصر.

وأشار هشام الدميري، إلى أن الحملة تستهدف تزويد المحتوى الدعائي الخاص بكافة المقاصد السياحية المصرية على الموقع، وكذلك منافسة مصر على جائزة Trip Advisor لتصبح من أفضل المقاصد السياحية على مستوى العالم، وكذلك تشجيع السائحين للدخول على صفحة مصر عبر الموقع.

وأكد الدميري، أن الحملة المشار إليها تأتي في إطار الاهتمام المتنامي بالحملات الترويجية الإلكترونية، وإيمانًا بأهمية التحرك في مسارات عديدة لفتح أفاق تثري من الحركة السياحية الوافدة، خاصةً وأن موقع Trip Advisor يعد الموقع رقم واحد الذي يتجه إليه السائحين للتخطيط لرحلاتهم.

ولفت رئيس هيئة تنشيط السياحة، إلى أن الموقع يزوره أكثر من 380 مليون شخص في الشهر من جميع أنحاء العالم، مما يتيح الفرصة لعرض المقصد المصري لأكبر عدد من رواد الموقع الإلكتروني.

وكان موقع Trip Advisor ، أختار القاهرة والأقصر والغردقة من ضمن أفضل عشرة مقاصد سياحية في الشرق الأوسط، فضلًا عن اختيار شواطئ شرم الشيخ كواحدة من أفضل عشرة شواطئ في الشرق الأوسط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان