إعلان

حازم إمام لطلاب جامعة عين شمس: الاجتهاد والمثابرة أهم أسباب النجاح

12:21 م الثلاثاء 14 مارس 2017

حازم إمام وتامر وجيه يليقان ندوة تثقفية بجامعة عين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

تحت عنوان "قصص نجاح"، استقبل الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، المهندس تامر وجيه، رئيس مجلس إدارة شركة بريما فارما وحملة Tour n' curé للسياحة العلاجية، والكابتن حازم إمام، نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق، ضمن فعاليات الندوة التثقيفية التي نظمها قطاع شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة وفريق "HOW to be".

ألقى الضيفان محاضرة لطلاب الجامعة بقاعة المؤتمرات، واستعرض إمام لمحات من مشواره الكروي منذ بداياته بنادي الصيد، حتى التحاقه بالمنتخب الوطني، مؤكدًا أن الاجتهاد والمثابرة والعمل الجاد والمتواصل أهم أسباب النجاح، دون الالتفات لمعوقات أو محاولات تثبيط الهمم.

 

وأشار إمام إلى مرور كل شخص بلحظات إخفاق، لكن التحلي بالصبر والعمل والتوكل على الله هي الطريق لتجاوزها، وأكد على أهمية تطوير الذات ومعرفة نقاط القوة وتنميتها، كما نصح الشباب بضرورة العمل التطوعى وخدمة المجتمع.

 

وناشد نجم منتخب مصر السابق، المسؤولين عن التعليم، ضرورة تقدير الجانب المهاري لدي الطالب ومراعاة ظروف الموهوبين والمتفوقين، وعدم التركيز فقط على التفوق العلمي.

كما تحدّث تامر وجيه عن تجربته في مجال السياحة العلاجية، وأوضح كيف نجح في استضافة نجم الكرة العالمي ميسي للترويج لعلاج فيروس سي داخل مصر.

حازم إمام وتامر وجيه يليقان ندوة تثقفية بجامعة عين شمس

فيديو قد يعجبك: