إعلان

قوات الأمن تسيطر على مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين في بني سويف

05:34 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل

سيطرت قوات الشرطة، بمديرية أمن بني سويف، على الوضع الأمني بقرية الزرابي، التابعة لمركز الفشن جنوبي المحافظة، وفرضت كردونًا أمنيًا أمام منازل عائلتين تشاجرا، اليوم الاثنين، منعًا لتجدد الاشتباكات مرة أخرى، عقب مشاجرة بينهم بالأسلحة البيضاء والشوم، بسبب خلافات الجيرة، ولهو والأطفال، أسفرت عن إصابة 5 أشخاص، وضبط 8 من طرفي المشاجرة.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن، بنشوب مشاجرة بين عائلتين بقرية الزرابي، والذي كلّف بسرعة تدخل رجال الأمن، وفض المشاجرة وضبط أطرافها.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة "عبدالهادي. ع. ع" 35 عامًا، بجرح قطعي بفروة الرأس، و"ماهر. س. ع" 28 عامًا، فلّاح، بجرح قطعي بالفخذ، ونقلا إلى مستشفى الفشن المركزي، و"بدوي. س. ع"، 50 عامًا، عامل، مُصاب بكسر بالجمجمة، ونُقل إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وجميعهم طرف أول.

كما أسفرت عن إصابة كلاً من: "أحمد. ط. أ" 27 عامًا، مُصاب بجرح قطعي بالرأس، وأصابع اليد، وشقيقه "رجب" 46 عامًا، مُصاب بكدمات وجروح، ونقلا إلى مستشفى الفشن المركزي، طرف ثاني في المشاجرة.

ودلّت التحريات الأولية لوحدة مباحث مركز شرطة الفشن أن مشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تطورت لمشاجرة واشتباك بالأيدي، تعدى خلالها كلًا منهم على الآخر، وجرى التحفظ على المتهمين، وحُرر المحضر رقم 27667 جنح مركز الفشن لعام 2017، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق عقب ضبط 8 من أطراف المشاجرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان