إعلان

رئيس جامعة كفر الشيح يطالب بسرعة استكمال الإنشاءات

01:23 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-داليا شبل:
طالب الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، جميع الشركات العاملة في الجامعة بضرورة الإسراع في سير العمل بالمنشآت الجامعية، وفق الخطط الزمنية المحددة؛ حرصا من الجامعة على إنجاز أغلب مشاريعها الجامعية لاستكمال مقومات الجامعة المادية واستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب للقبول في الجامعة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري للجنة المنشآت الجامعية بحضور ممثلين من الشركات العاملة في الجامعة، مطالباً رئيس الجامعة شركة المقاولين العرب على الإسراع في استكمال إنشاءات مركز المؤتمرات ومبنى إدارة الجامعة وتذليل كافة العقبات التي تؤدى إلى بطء الإنجاز.

وقال "القمري"، إن الإنشاءات الجديدة تضم مبنى لكلية الحاسبات والمعلومات والمرحلة الثانية من كلية الهندسة وتتكون من ثلاث مباني للورش والمعامل وبعض المدرجات، ومبنى الخدمات الطلابية والذي يضم عددًا من الكافتيريات ومحلات بيع الكتب والمستلزمات الطبية والعلمية والهندسية.

وتضم المرحلة الثانية من المطعم المركزي والمرحلة الثانية من كلية الطب البيطري والمسرح المدرسي ليصبح إجمالي المباني تحت الإنشاء 16 مبنى، بالإضافة إلى 16 مبنى و6 ملاعب مكشوفة ومهبط للطائرات تم الانتهاء منها خلال السنوات الستة الماضية وأربعة مبانٍ تم استكمالها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان