إعلان

مدير التطوير بـ"كلاركسون للملاحة": تنظيم منتدى الشباب "عالمي وغير مسبوق"

11:01 ص الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

أشاد فراس عبد الرحمن، مدير التطوير بشركة كلاركسون للملاحة في الشرق الأوسط البحرية بالتنظيم العالمي والمستوى غير المسبوق لمنتدى شباب العالم، الذي تنظمه مصر ويعزز ثقة الأجانب في مصر وقدرتها على تنظيم الأحداث العالمية بامتياز.

وقال عبد الرحمن، في تصريحات خاصة لـ"مصراوى"، الأحد، إن "كلاركسون" تشارك بثمانية كوادر شبابية من مكاتبها في كوريا ولندن والسعودية، وذلك بهدف التعرف على الحضارات الأخرى والتعامل مع جنسيات مختلفة والمشاركة بأوراق عمل إيجابية تخص مشاكل الشباب.

وأكد "فراس"، أن الاستثمار في الشباب هو الركيزة الأساسية لبناء المجتمعات، لذلك يولون الشباب اهتمامًا خاصا في الشركة، حيث يتوسعون في الرقعة البشرية ويطورون الموانئ ومكاتبهم في مصر لتعيين شباب جدد، موضحًا أن المعيار الوحيد لقبولهم موظفين جددد من الشباب هو السلوك الجيد، وهم يقومون بالتدريب لإكسابهم مهارات جديدة.

وتابع مدير إدارة التطوير: "أننا بحاجة شديدة للتحدث حول ما نختلف فيه وليس ما نتفق عليه، لأن التحدي الذي يواجهنا أن نتعايش مع بعضنا البعض على اختلاف ثقافتنا وحضارتنا، وأفكارنا ومعتقداتنا، وكل ما نؤمن به وليس العكس، وذلك حتى ننطلق نحو المستقبل بأمان في ظل الاختلافات.

وطالب فراس، الشباب المصري بالبعد عن الطاقات السلبية التي تُبث إليهم من كل المحبطين والمتشائمين، وأن يسعوا ويطوروا من أنفسهم ويبحثون عن الفرص الجيدة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان