إعلان

أحزاب ونواب يشيدون بزيارة السيسي لـ"الحايس": دعم معنوي ورسالة للعالم أجمع

01:36 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:
أشاد عدد من الأحزاب، وأعضاء مجلس النواب بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للنقيب محمد الحايس، بمستشفى الجلاء العسكري، ووصفوها بزيارة أب لأحد أبنائه.

وأكد عدد من الأحزاب، أن الزيارة رسالة أن مصر تخوض حربها ضد الإرهاب نيابة عن العالم كله، وشدد أعضاء بمجلس النواب على أن زيارة الرئيس السيسي بمثابة دعم معنوي، لضباط وأفراد وزارة الداخلية.

كان المتحدث العسكري العقيد تامر الرفاعي، أعلن تحرير نقيب الشرطة محمد الحايس، من أيدي العناصر الإرهابية بعد أن فقد عقب هجوم استهدف قوات الأمن في منطقة الواحات بالصحراء الغربية في 21 أكتوبر الماضي.

وقال النائب سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، وعضو مجلس النواب، إن زيارة الرئيس السيسي، للنقيب محمد الحايس، المُحرر من قبضة العناصر الإرهابية، أمس، كان تصرفًا كأب، قبل أن يكون رئيسًا للجمهورية.

وأكد عبد العال في تصريح خاص لمصراوي، أن الرئيس السيسي ناب في هذه الزيارة، عن كل أب في مصر، رغب في زيارة النقيب محمد الحايس.

وقال كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، إن زيارة الرئيس للنقيب محمد الحايس، رسالة لكل شعب مصر، والقوات المسلحة، والشرطة المدنية، تؤكد على أن مصر العظيمة لن تتخلى عن أبنائها، بل سترعاهم دائما، وستثأر لدماء شهدائها.
وتابع عامر في تصريح خاص لمصراوي: "مصر لديها القدرات والإمكانيات لاقتلاع الإرهاب من جذوره، والزيارة رسالة للعالم أن مصر بقواتها المسلحة، والشرطة قادرة على مواجهة الإرهاب، الذي تنوب في محاربته عن العالم".
وأوضح رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي، أن الزيارة دعوة للعالم للتكاتف في الحرب ضد الإرهاب، لاسيما وأن أمس كان هناك أكثر من حادث إرهابي في أمريكا.

وتابع: "هي رسالة طمانة لكل الشعب المصري، بأن مصر لن تتخلى أبدًا عن أبنائها في جميع المواقف".

واكتفى النائب أكمل قرطام بالتعليق على زيارة الرئيس السيسي للنقيب محمد الحايس قائلاُ: "دعم معنوي للضابط العائد، ورسالة من الرئيس السيسي لكل العالم بأن الإرهاب سينال من الجميع، وأن الدولة المصرية ستحمي أبناءها من الجيش والشرطة، مهما كان الثمن".

وأشار الدكتور وليد العيسوي، القيادي بحزب مستقبل وطن، إلى أن الزيارة تعكس تكريمًا من الرئيس السيسي لأحد أبطال قوات الشرطة في معركة الواحات، ودعم وزارة الداخلية في حربها ضد التنظيمات، والجماعات الإرهابية.

وأضاف: "الزيارة من أب لابنه الذي واجه الموت بشجاعة، وتعويض معنوي عما تعرض له على مدار عشرة أيام"، مؤكدًا على ضرورة تسليط الضوء على بطولات جهاز الشرطة، والقوات المسلحة، في حربها ضد الإرهاب؛ لرفع الروح القتالية، أسوة بما يفعله الرئيس السيسي، منذ توليه الرئاسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان