إعلان

عصام الأمير يوقع اتفاقية تعاون إعلامي مع هيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي

05:59 م الجمعة 08 أبريل 2016

عصام-الامير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي المنشاوي :

قامت قطاعات ماسبيرو (الأخبار، والتليفزيون ، والهندسة الإذاعية، والإذاعة) بالتنسيق لبث حي ومباشر لليوم الثاني لزيارة الملك سلمان للقاهرة، حيث منح رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قلادة النيل للملك سلمان وهو أرفع الأوسمة المصرية تعبيراً عن مشاعر الإخاء والمحبة وتقديراً للعلاقات الوطيدة بين البلدين.

ونقل التليفزيون مراسم توقيع اتفاقيات التعاون في مختلف المجالات المشتركة بين البلدين الشقيقين، والتي تمثل نقلة نوعية في تأمين مستقبل الأجيال القادمة في البلدين.

وحضر عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون توقيع برنامج تنفيذي للتعاون في مجال الإذاعة والتليفزيون بين مصر والمملكة العربية السعودية.

ووقع من الجانب المصري عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومن الجانب السعودي الدكتور عبدالملك بن عبدالعزيز الشلهوب رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، ويتضمن البرنامج التنفيذى الموقع تعزيز التعاون فى الانتاج المشترك إذاعياً وتليفزيونياً فى عدد من البرامج والاعمال الدينية والفنية الإذاعية والتليفزيونية وتبادل المواد الاخبارية بين اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى وهيئة الإذاعة والتليفزيون السعودي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان