إعلان

بالصور.. الأهرمات تتزين بعرض لـ60 من ملكات الجمال بالعالم تنشيطًا للسياحة

11:33 م الخميس 14 أبريل 2016

الأهرمات تتزين بعرض لـ60 من ملكات الجمال بالعالم ت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفي المنشاوي :

نظمت هيئة تنشيط السياحة، حفلان لـ60 من ملكات الجمال من مختلف دول العالم، واللائي قمن بزيارة لعدد من المدن المصرية، استمرت لعدة أيام، في إطار تنشيط السياحة.

كما قدم الحفل الفنان رامي صبري بأغنية "أجمل لليالي العمر اليله دي" ، بعد عرض كبيرة من الاستعرض على مسرح الصوت والضوء بالأهرامات، لملكات جمال 60 دولة من مختلف دول العالم.

في البداية قالت أمال رزق، المنسق العام لمسابقة ملكات جمال العالم، إن فكرة الزيارة جاءت بهدف تنشيط السياحة بمصر، خاصة بعد الاضطرابات الأخيرة التي شهدتها، مضيفة "من المعروف أن البلد الذي يستضيف أي حدث في مسابقات ملكات الجمال، يحدث انتعاشا في السياحة ويكون تحت الأضواء، فأردت أن ننقل ذلك لمصر".

وأضافت: "نريد أننا نستخدم هؤلاء الفتيات من خلال المعجبين والمتتبعين لأخبارهم في أن ننشر الأماكن السياحية في كل بلد من البلدان الموجودة".

وتابعت: "بعرض فيديو لملكات الجمال عن رحلتهم للأماكن السياحية بمصر، والتي من االمقرر ان يقموا بتسويقه من خلال صفحاتهم وبلدانهم"، لافتة إلى أن عددًا من القنوات العالمية تتابع الحدث بما فيها التليفزيون الرسمي لدولة البرازيل.

ولفتت، إلى أن وزارة الداخلية قامت بتأمين الرحلة بشكل كامل ويعكس الصورة الحقيقية لمصر مما انعكس بشكل جيد على الفتيات".

وأشارت إلى أن الرحلة جاءت بالتنسبق مع هيئة تنشيط السياحة ومع مختلف الدول، مشيرة إلى أنهن -أي الفتيات- عندما علمن بزيارتهن لمصر كن في غاية السعادة والترحيب.

وعلى جانب أخر، أعلنت خلال الحفل مرنا حسين من شركة مصر لطيران، عن الفائز برحلة طيران للبنان.

undefined

undefined

undefined

undefined

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان