إعلان

الحكومة: زيارة زوج ملكة الدنمارك لمصر لتحسين الصورة الذهنية للسياحة

09:13 ص الثلاثاء 02 فبراير 2016

الأمير هنريك زوج ملكة الدنمارك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قالت وزارة السياحة، إن الزيارة التي يقوم بها الأمير هنريك زوج ملكة الدنمارك إلى مصر تسهم بشكل فاعل في تحسين الصورة الذهنية، مؤكدةً أن زيارة المشاهير والشخصيات العامة يتم تعظيم الاستفادة منه واستغلاله في الترويج السياحي وعكس الصورة الحقيقية لمجريات الأمور في مصر.

وأشارت الوزارة، في بيان لها، إلى أن زيارة هنريك لمصر ودية من الدرجة الأولى وبدعوة سياحية خاصة من أحد أصدقائه حيث أعتاد زيارة مصر في هذا التوقيت لقضاء إجازة خاصة، لافتة إلى أن الزيارة تعكس حرص شخصيات بمكانة هنريك على قضاء إجازتهم الشخصية في مختلف المدن المصرية، والتأكيد على أمن وأمان المقاصد السياحية المصرية والذي يعكسه تفضيل أعضاء العائلة المالكة الدنماركية بقضاء إجازتهم في مصر.

كان هنريك، قد زار المتحف المصري في جولة إرشادية متخصصة كما قام بجولة بمنطقة حي الحسين والأزهر، وقصر البارون ومنطقة مصر القديمة وقام برحلة نيلية في القاهرة، كما زار أهرامات الجيزة وأبوالهول ومنطقة البانوراما الأثرية.

يذكر أن زيارة الأمير الدنماركي تمتد في الفترة من 20 يناير إلى 13 من فبراير الجاري، وأن الزيارة تتضمن أيضًا مدن شرم الشيخ والإسكندرية والفيوم وأسوان والإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان