إعلان

عمرو أديب لموظف مجلس الدولة المتهم بتلقي رشوة: "أنت غبي"

09:52 ص الأربعاء 28 ديسمبر 2016

عمرو اديب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحرعزام :
علق الإعلامي عمرو أديب على خبر القبض على مسؤول المشتريات بمجلس الدولة بتهمة الرشوة والفساد، مشيرًا إلى توقعاته بحظر النشر في هذه القضية اعتبارا من اليوم الأربعاء.

وقال أديب خلال تقديمه لبرنامج "كل يوم" المذاع على قناة "On E" مساء أمس الثلاثاء :"الراجل ده معاه 150 مليون جنيه وهو قاعد في البيت، غبي حقيقي، الفلوس دي مكنتش تقعد هنا يا ابني، اشمعنى انت اللي اتقبض عليك، الناس كلها شغالة زي الفل، تليفوناتك مسجلة وتعمل مع ناس تقوم بالإبلاغ عنك، أغلب البلد شغالة وزي الفل، اشمعنى انت".

وأشار الإعلامي عمرو أديب إلى "توغل الفساد في مصر وإنه أصبح للركب" بحسب قوله، متسائلا عن طبيعية وقيمة العمليات والمشتريات التي كان يقوم بتسهيلها المتهم في مجلس الدولة بالفساد والرشوة.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية ذكرت- في بيان لها أمس الثلاثاء- أنه بتفتيش منزل مسؤول المشتريات بمجلس الدولة عُثر على 24 مليون جنيه مصري، بالإضافة إلى 4 مليون دولار أمريكي، و2 مليون يورو ومليون ريال سعودي، وكمية كبيرة من المشغولات الذهبية بخلاف العقارات والسيارات التي يملكها، وذلك بعد إلقاء القبض عليه وبحوزته 155 مليون جنيه عقب تلقيه رشوة – بحسب البيان.
 


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان