إعلان

بالصور- قطار بالقليوبية يمر وسط منطقة مأهولة بالسكان دون مزلقان.. ويدهس مواطنًا

10:41 م السبت 24 ديسمبر 2016

مواطن مصرعه تحت عجلات قطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

لقى مواطن مصرعه تحت عجلات قطار بين محطتي "القلج ومنشية الجبل الأصفر"، التابعتين لخط "شبين/ 23 يوليو" بمحافظة القليوبية، مساء اليوم السبت، وذلك أثناء مروره بالتزامن مع مرور القطار، حيث تمر قضبان القطار وسط منطقة مأهولة بالسكان ولا يوجد سور أو مزلقان ينبه المواطنين.

وتجمع الأهالي حول الجثة، حيث استدعوا سيارة الإسعاف التي حضرتك لنقله إلى المستشفى، فيما أشعلوا النيران في المكان الذي وقع فيه الحادث.

وانحصرت حركة القطار بين محطتي "القلج و 23 يوليو" فقط، حيث لم يعد يكمل طريقه حتى محطة "شبين".

وأشار عدد من الأهالي إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، حيث صدم القطار أكثر من شخص قبل ذلك، كان آخرهم سائق "توكتوك" كان يقف على القضبان ولا ينتبه لقدوم القطار، مشيرين إلى أنهم قاموا بتظاهرة ومنعوا القطار من المرور بين محطتي "منشية الجبل الأصفر، والقلج"، وجاء الحي ليزيل "الأكشاك" المصطفة حول القضبان، إلا أن الأمر عاد إلى ما هو عليه مرة أخرى.

وأوضح الأهالي في تصريحات لمصراوي، أن القطار يمر وسط منطقة مأهولة بالسكان، ويعبر القضبان يوميًا مئات المواطنين، دون وجود سور أو مزلقان، مضيفين أنه إلى جانب ذلك يوجد موقف "ميكروباصات" بجانب القضبان، وموقف آخر "للـتوكتوك"، فيما تتراص الأكشاك دون متابعة من المسؤولين.

وطالب الأهالي عقب حادث اليوم، بإنشاء سور حول طريق السكة الحديد وكوبري مشاه للمواطنين، لتفادي حوادث القطار التي باتت تقع يومَا بعد يوم. ​

مواطن مصرعه تحت عجلات قطار (3)

مواطن مصرعه تحت عجلات قطار (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان