إعلان

وزير الخارجية يتوجه إلى بيروت للتأكيد على دعم مصر للدولة اللبنانية

12:30 م الثلاثاء 15 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي)
قال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية إن سامح شكري وزير الخارجية سيتوجه الثلاثاء إلى العاصمة اللبنانية بيروت، في زيارة تستهدف التأكيد على دعم مصر للدولة اللبنانية ومؤسساتها وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

ومن المقرر أن يلتقي وزير الخارجية مع كل من العماد ميشيل عون الرئيس اللبناني، ورئيس الوزراء المكلف سعد الحريري لتسليمهما رسالتين من الرئيس عبد الفتاح السيسي، فوقا لأبي زيد.

وذكر المتحدث باسم الخارجية أن الزيارة ستشمل أيضا مقابلات مع عدد من أهم وأبرز القيادات السياسية اللبنانية، وفي مقدمتهم رئيس وزراء حكومة تسيير الأعمال تمام سلام، ووزير الخارجية جبران باسيل، ورئيس مجلس النواب نبيه بري، بالإضافة إلى عدد من رؤساء الأحزاب والتيارات السياسية اللبنانية.

كما سيتم خلال اللقاءات تناول العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين على مختلف الأصعدة، بالإضافة إلى أبرز المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، فضلا عن تطورات الوضع الداخلي اللبناني بعد انتهاء أزمة الفراغ الرئاسي، مع التأكيد على وقوف مصر إلى جوار اللبنانيين في جهودهم لاستكمال تشكيل الحكومة، بما يسمح بانتظام العمل في مؤسسات الدولة اللبنانية ويحقق مصالح الشعب اللبناني الشقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان