إعلان

الدالي: تم التعامل مع تجمعات محدودة بعدة مناطق في الجيزة

04:15 م الجمعة 11 نوفمبر 2016

محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ندى الخولي:

أفاد بيان صادر عن محافظة الجيزة، أن اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، حرص على التواجد في مكتبة بديوان عام المحافظة صباح اليوم الجمعة، للاطمئنان على تقديم الخدمات للمواطنين بصورتها الطبيعية ومتابعة أية مستجدات.

وقال الدالي إن شوارع المحافظة تشهد سيولة مرورية كبيره اليوم، مشيرًا إلى تدعيم الشوارع الرئيسية والمحاور الهامة بخدمات مرورية إضافية.

وأكد المحافظ خلال ترأسة غرفة عمليات المحافظة أن الغرفة لم تتلق أية بلاغات أو إخطارات بشأن وجود أي أحداث طارئة خلال اليوم عدا بعض التجمعات والتي تضم أعدادًا بسيطة ببعض القرى بأوسيم ومركز ومدينة كرداسة ومنشأه القناطر والعياط وحي العمرانية وتم التعامل معها بمعرفة قوات الأمن وضبط البعض منهم وتم فحصهم بمعرفة قطاع أمن الجيزة.

ولفت المحافظ إلى وجود تنسيق دائم مع مديرية أمن الجيزة لتأمين جميع المنشآت الحكومية والخدمية والميادين والشوارع الرئيسية بالأحياء والمراكز والمدن داخل المحافظة.

وقال المحافظ إن الغرفة على اتصال دائم طوال اليوم بـ19 غرفة فرعية على مستوى الأحياء والمدن.

كانت دعوات أطلقت عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتظاهر في الحادي عشر من نوفمبر تحت شعار "ثورة الغلابة"؛ احتجاجًا على الأوضاع الاقتصادية وارتفاع الأسعار، في الوقت الذي اتخذت فيه الحكومة حزمة من القرارات الاقتصادية تمهيدًا للمضي قدمًا نحو تنفيذ برنامجها الاقتصادي.

وحرض تنظيم الإخوان الذي صُنف بـ"الإرهابي"، أنصاره للمشاركة في مظاهرات اليوم الجمعة تحت شعار "ثورة الغلابة"، غير أن المسيرات القليلة التي انطلقت، رفع المشاركون فيها صورا للمعزول محمد مرسي.

فيديو قد يعجبك: