إعلان

مصحح- محمد سعيد محفوظ يوضح: ما قلته لا يهدف للإساءة إلى إبراهيم عيسى أو غيره

10:32 ص الخميس 27 أكتوبر 2016

محمد سعيد محفوظ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:
كتب الإعلامي محمد سعيد محفوظ، مزيدا من التوضيح للنقاش الذي دار بينه وبين الإعلامي إبراهيم عيسي أمس خلال الجلسة الخاصة بتأثير الإعلام على تشكيل الرأي العام المنعقد بالمؤتمر الوطني الأول للشباب في مدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأكد محفوظ أن ما قاله في الندوة بشأن ضرورة التحاق كبار الإعلاميين بدورات تدريبية "لم يهدف للإساءة" إلى عيسى أو غيره من الإعلاميين.

وكتب يقول على حسابه الرسمي فيسبوك الخميس، "الزميل ابراهيم عيسى رفيق مشوار أعتز به، وبيننا مواقف كثيرة ونبيلة لا تنسى، وما قلته بالأمس في الندوة التي جمعتنا بمؤتمر الشباب لم يهدف للإساءة إليه ولا إلى غيره".

وزاد "اتفقت مع كثير مما قاله، واختلفت معه في أسلوب الطرح، وفي وجهة نظره التي تمثل مدرسة صحفية بعيدة عن قناعاتي المهنية"..

وأشار إلى أن "الندوة كانت فرصة كاشفة للآراء المتباينة حول إصلاح المهنة، وإذا كنّا نغار فعلاً على إعلامنا، علينا أن نستفيد من هذا التنوع، انطلاقاً من القواسم المشتركة بيننا، وعلى رأسها مصلحة الوطن والمجتمع والمهنة".

وكان الإعلامي سعيد محفوظ، قد دعا خلال الجلسة أمس إلى التحاق الإعلاميين بدورات تدريبية على أخلاقيات المهنة والتعامل مع الوسائط الاجتماعية المتعددة وأن الإعلامي ناقل للخبر والمعلومة.

وقال عيسى إنه لا يمانع في حضور دورات تدريبية، مشيرا في نفس الوقت إلى حضوره دورات تدريبية على أخلاقيات المهنة وخلافها.

أقرا أيضا:

إبراهيم عيسي ينفعل أمام السيسي: '' هناك صحفيين وكُتاب مسجونين دلوقتي''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان