إعلان

شقيقة رئيس قسم مرور المنيب تكشف اللحظات الأخيرة قبل اغتياله - فيديو

11:45 ص الأحد 10 يناير 2016

العقيد الراحل أحمد علي فهمي رئيس قسم مرور المنيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

قالت غادة فهمي، شقيقة العقيد الراحل أحمد علي فهمي رئيس قسم مرور المنيب والذي تعرض لمحاولة اغتيال، أمس السبت، مع المجند محمد رمضان، إثر قيام مجهولون بإطلاق أعيرة نارية تجاههما بدائرة شبرامنت بالجيزة، أن شقيقها قتل بطلق ناري في الرأس.

وأضافت فهمي ـ في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس السبت ـ "شقيقي يبلغ من العمر 47 عام ولديه 3 أبناء 2 منهم في الجامعة والثالث يبلغ من العمر 9 سنوات، وربنا يرحم شقيقي ويغفر له، ونحن نطلب القصاص له ولزملائه، ومش حنفضل الإخوان تقتل في أفراد الشرطة ونحن نتفرج، وشقيقي كان متدين ويعرف ربنا وبار بوالديه، ولسه راجع من عمرة".

وأوضحت شقيقة العقيد أحمد علي فهمي أن شقيقها بعد خروجه من منزله صباح أمس السبت متوجها لعمله، قام ملثمون بقطع الطريق أمام السيارة التي كان يستقلها وسكبوا بنزين على السيارة لإحراقها وعند محاولة العقيد الراحل الخروج من السيارة، قام أحد الملثمين بإطلاق عيار ناري على رأسه، بينما تفحمت جثة المجند بالسيارة حيث لم يستطع الخروج من السيارة.

ولفتت غادة فهمي لتعرض شقيقها لعدد من التهديدات قبل اغتياله وعدم اهتمامه بهذه التهديدات التي تعامل معها بشكل اعتيادي بحكم طبيعة عمله، مطالبة وزارة الداخلية بالاهتمام بالضباط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان