إعلان

عزمي مجاهد يهاجم منى الشاذلي ويسخر من الأسواني

10:39 ص الأربعاء 09 سبتمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال عزمي مجاهد، مدير إدارة الإعلام باتحاد كرة القدم المصري، إنه سيكشف فساد الإعلامية منى الشاذلي، بعدما تاجرت بمرضى السرطان.

وأضاف مجاهد، في برنامج "الملف" على فضائية "العاصمة"، أمس الثلاثاء: "بكرة بقى حلقتنا هتكون عن كشف المستور عن الفساد، وهنتكلم عن الفساد بكل شفافية مع صلاح جودة".

وتابع قائلا : "حتى اللي قصت شعرها واتبرعت بيه لمستشفى السرطان (في إشارة للإعلامية منى الشاذلي)"، متابعا: "حتى المرض بتاجري بيه، والله لو حلقتي زيرو عارفينك عملتي ايه، تحلقي شعرك أو مش تحلقيه الشعب كشف فسادكم كلكم".

 وقامت الإعلامية منى الشاذلي، بقص شعرها على الهواء، من أجل التبرع به إلى مرضى السرطان.

وقالت الشاذلي خلال برنامجها «معكم» الذي يعرض على شاشة «سي بي سي»، الجمعة، إنها كانت تعتقد أنه يجب أن تحلق رأسها تماما للتبرع به،

ولكن اكتشفت أنه يمكنها التبرع بـ15 سنتيمتر فقط من شعرها لتكون نواة باروكة لمريضة بالسرطان.

وأصرت الإعلامية على التبرع بجزء من شعرها وقدره 15 سم؛ من أجل تشجيع المواطنين على الاقتداء بها، ومساعدة المحتاجين.

ومن جانبه سخر مجاهد من الكاتب الصحفي علاء الاسواني، بسبب تويته عن "دولة الاستبداد ومحاكمة اللص الخائب".

وتابع قائلا :"الأخ علاء الأسواني بقاله كتير منزلش البنطلون، تنزل البناطيل الساقطة، عشان متفهمش غلط يعني، بقول لكل النكسجية، أيه رأيكم في الموجة الثالثة من الثورة التي يقودها الرئيس السيسي، وخلي بالك فيه 3 و4 و5 عشان كل واحد يعرف حقه".

وتابع: "دولة استبداد أيه يا عم الحاج، دورك جاي متقلقش، هتشرف هتشرف جنب إخواتك".

وكتب الأسواني عبر حسابه على "تويتر"، "في دولة الاستبداد اللص الخائب فقط هو من تتم محاكمته، أما كبار اللصوص فلا خوف عليهم لأنهم يسرقون دائما وفقا للقواعد. السلطة المطلقة مفسدة مطلقة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان