إعلان

تنسيقية "تضامن" تُشكل لجان تحضيرية استعدادا لمليونية 12 سبتمبر ضد "الخدمة المدنية"

01:56 م السبت 05 سبتمبر 2015

فاطمة رمضان الناشطة العمالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قررت تنسيقية "تضامن" لرفض قانون الخدمة المدنية، انضمام عدد من أعضائها في القضية المقامة من فاطمة رمضان الناشطة العمالية، ضد القانون بجلسة اليوم السبت 5 سبتمبر بمجلس الدولة، انطلاقا من منهجها المعلن سابقا بعدم ادخار وسيلة شرعية وسلمية لإسقاط القانون الذي وصفوه بالمعيب والجائر على حقوق العاملين.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة التنسيقية بحضور 26 ممثل عن الاتحادات والنقابات المشكلة لـ" تضامن"، واتفق الحضور على تشكيل عدد من اللجان التحضرية لمليونية 12 سبتمبر الجاري، لتنظيم اليوم بشكل لائق وتوفير كامل الاحتياجات، وكذلك تفادي كل المعوقات التي قد تواجه الوفود القادمة من محافظات مصر المختلفة.

كما اتفق المجتمعون على تشكيل شبكة محامين منتشرين بكافة المحافظات على أن يكونوا مستعدين للتعامل مع كل طارئ قد يستجد وكذلك لجنة اعلامية تعمل على نقل فعاليات اليوم ، وتساهم في تسهيل دور الإعلاميين لنقل الأحداث والعمل بحرية وسهولة.

وأكد أعضاء التنسيقية، اهمية دعم وقفة الزملاء المعلمين في يوم المعلم الموافق 10 سبتمبر امام نقابة الصحفيين ، بالإضافة إلى والعمل على حصر اعداد الاجمالية لاستمارة رفض قانون الخدمة المدنية.

وحدد المجتمعون الأربعاء القادم ، لعقد مؤتمر صحفي 9 سبتمبر، للوقوف على اخر التطورات فيما يتعلق بيوم 12 سبتمبر ورؤيتهم لأليات تنفيذها، و توضيح حقيقة الإدعاءات التي يروجها البعض في محاولة منهم لتشويه صورة التنسيقية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان