إعلان

القوات المسلحة تصفي 74 إرهابيًا في اليوم الثالث عشر من عملية "حق الشهيد"

08:44 م السبت 19 سبتمبر 2015

الجيش المصري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي :

واصلت القوات المسلحة، تنفيذ كافة المهام المخططة للعملية الشاملة "حق الشهيد" لليوم الثالث عشر علي التوالي داخل مناطق مكافحة النشاط الارهابي بشمال ووسط سيناء، واستهداف وملاحقة العناصر الارهابية المسلحة والخارجين عن القانون، وتوجيه العديد من الضربات القاسمة لهم، بعدد من القري والمناطق المحيطة بالعريش والشيخ زويد ورفح شمالا وبعض المناطق الجبلية بوسط سيناء.

وأضافت القوات المسلحة في بيان لها، أن الطائرات الهليكوبتر المسلح قامت بتوفير الدعم الجوي للوحدات المقاتلة وتنفيذ اعمال المراقبة والاستطلاع الجوي لمناطق مكافحة النشاط الإرهابي، ورصد وتدمير عدد من الاهداف التي تتحصن بها العناصر الإرهابية المسلحة وعدد من المخازن للذخائر والمؤن .

واكدت القوات المسلحة على ان نتائج اليوم الثالث عشر للعمليات، أسفرت عن القضاء علي 74 عنصراً إرهابيا خلال مواجهات شهدت تبادلا مكثفا لاطلاق النيران ، والقبض علي 52 فرد من المشتبه بهم تم تسليمهم الي الجهات الامنية ، والافراج عن 64 من المقبوض عليهم لعدم تورطهم في عمليات ارهابية .

وأشارت إلى أنه تم تدمير 31 ملجأ من الملاجئ والخنادق التي تستخدمها العناصر الارهابية للاختباء والهروب منها خندقا للعمليات يحتوي علي كميات من الذخائر و الدوائر الكهربائية المجهزة للنسف، وحرق 45عشة ووكر وتدمير 15عربه انواع و 27 دراجة بخارية، واكتشاف وتدمير 16عبوه ناسفة تزن الواحدة منها 250 كجم، يتم زراعتها لاستهداف القوات بمناطق مكافحة النشاط الارهابي بسيناء .

وتابعت القوات المسلحة: "عناصر إنفاذ القانون قامت بتنفيذ المهام المكلفة بها بكل عزيمة وإصرار علي مواجهة الخارجين عن القانون وتطهير شمال سيناء من الإرهاب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان