إعلان

عزب وشومان يفتتحان منشآت جديدة بطب الأزهر بنات بالقاهرة

12:10 م السبت 22 أغسطس 2015

الدكتور عبدالحي عزب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود على:

افتتح الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، يرافقه الدكتور عبدالحي عزب رئيس الجامعة، قبل قليل، بعض المنشآت الجديدة، بكلية طب البنات بمدينة نصر، بحضور الدكتور محمد أبوهاشم، نائب شئون الوجه البحري.

وتضمنت المنشآت الجديدة بالكلية، دورا إضافيا يشتمل على قاعات دراسية للطالبات، وأماكن لأعضاء هيئة التدريس، وأخرى متخصصة للإنترنت والأبحاث، ومعامل لإجراء التجارب.

ومن جانبه أعرب الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، عن سعادته، بافتتاح منشآت جديدة داخل كلية الطب بنات، مشددا على أن الجامعة مستمرة في تطوير ورفع كفاءة مستشفياتها الجامعية.

وأكد شومان، أن الأزهر الشريف بمؤسساته كلها، سيشهد طفرة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن قناة الأزهر ستنطلق قريبا ولن تضاهيها أي قناة أخرى في مصر.

وقال الدكتور عبدالحي عزب، رئيس الجامعة، إنه أشرف بنفسه على افتتاح المنشآت الجديدة داخل كلية طب البنات، وأكد للمقاول أنه لن يحصل على أي أموال حال عدم توافر الاشتراطات التي تم الاتفاق عليها.

وأوضح رئيس جامعة الأزهر، أن مستشفيات الجامعة تقدم خدمة كبيرة للكل المصريين، ومواطنين من خارج مصر، منوها إلى أنه سيعمل على رفع الكفاءة كاملة خلال الفترة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان