إعلان

اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة 2 أغسطس

10:46 ص الثلاثاء 28 يوليه 2015

الدكتور السيد أحمد عبد الخالق وزير التعليم العالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – وليد العربي:

وافق الدكتور السيد أحمد عبد الخالق، وزير التعليم العالي، على عقد اختبارات القدرات للطلاب المصريين الحاصلين على الشهادات المعادلة ''العربية والأجنبية''، والراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط القبول بها اجتياز القدرات المؤهلة لهذه الكليات.

وحددت الوزارة، يوم الأحد 2 أغسطس، لبدأ اختبارات القدرات، على أن يتم إجراء هذه الاختبارات في الأماكن والمواعيد المحددة كما يلي، الأحد 2 أغسطس، التربية النوعية موسيقية كلية التربية النوعية، الاثنين 3 أغسطس التربية النوعية فنية، بجامعة القاهرة.

وأضافت الوزارة، أن يوم الثلاثاء 4 أغسطس، كلية السياحة والفنادق بالمنيل جامعة حلوان، الأربعاء 5 أغسطس، كلية التمريض جامعة القاهرة، الخميس 6 أغسطس، كلية التربية الفنية بالزمالك جامعة حلوان، الأحد 9 أغسطس، كلية التربية الموسيقية بالزمالك جامعة حلوان، الاثنين 10 أغسطس رسم العمارة، والثلاثاء 11 أغسطس رسم الفنون، والأربعاء الفنون التطبيقية، بكلية الفنون التطبيقية بالجيزة جامعة حلوان، الخميس 13 أغسطس كلية التربية الرياضية للبنين بالهرم جامعة حلوان، كلية التربية الرياضية للبنات بالجزيرة جامعة حلوان.

وأكدت الوزارة أنه على الطالب التوجه إلى مقر الكلية التي يرغب في أداء الاختبارات بها الساعة التاسعة صباحاً ومعه مستندات ''صورة من استمارة النجاح، مستند تحقيق الشخصية، عدد 4 صورة شخصية''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان