إعلان

رئيس مصر للطيران: سداد رسوم الوزن الزائد واختيار الوجبات والأفلام عبر الانترنت

04:15 م الثلاثاء 16 يونيو 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ)

أعلن الطيار هشام النحاس، رئيس شركة "مصر للطيران" للخطوط الجوية أن الشركة أطلقت عددا من الخدمات الجديدة لعملائها على الموقع الرسمي لها على الانترنت، حيث يمكن للمسافر دفع تكاليف الوزن الزائد إن وجد من خلال الموقع قبل التوجه للمطار .

جاء ذلك في بيان إعلامي أصدرته الشركة اليوم الثلاثاء . وقال النحاس :"يستطيع الراكب أيضا من خلال تطبيق آخر اختيار الوجبة المفضلة لديه والتي يرغب في تناولها على متن الطائرة خلال رحلته ، وكذلك اختيار البرامج الترفيهية التي يرغب في مشاهدتها أثناء الرحلة ، وذلك في إطار حرص الشركة على تيسير إجراءات السفر وتوفير الوقت والجهد على المسافرين بهدف جعل تجربة السفر على مصر للطيران تجربة ممتعة ومريحة.

وأضاف النحاس :"من ضمن الخدمات المستحدثة أيضا على الموقع الإلكتروني للشركة إمكانية حجز مقاعد الـ Exit Seats المتاحة على الدرجة السياحية والتي يتميز موقعها بالاتساع في المساحة أمام المقعد وذلك على بعض الرحلات مثل نيويورك وجوهانسبرج ولندن".

وأوضح أن مصر للطيران لا تدخر جهدا في توفير كافة سبل الراحة والرفاهية للمسافرين على متنها، كما أنها تسعى دائما إلى التطوير في مستوى خدماتها المقدمة واستحداث خدمات أخرى جديدة تلبي أذواق ورغبات عملائها والتي تضعها على قمة أولوياتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان