إعلان

مطلب وحيد من "الريان الجديد" لاسترداد أموال المواطنين - (صور)

08:25 م الإثنين 23 مارس 2015

قصة الريان الجديد ووسيطه ضابط الشرطة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

بعد نشر مصراوي، أمس تقريراً عن النصب على المواطنين من خلال شركة "ستار كابيتال" المملوكة لهاني لطفي عواد، والتي تقدر بحوالي 450 ملايين دولار، بغرض توظيف أموال المواطنين والحصول على عوائد وأرباح منها، والمعروفة باسم "الفوركس".

تقدم المحامي أحمد السعيد محمد سلام، بصفته وكيلاً عن المتهم هاني لطفي عواد، بطلب الي النائب العام، لفتح حساب بنكي وذلك لتحويل وسداد كافة المبالغ المستحقة للعملاء المصريين، واغلاق التحقيقات في القضية رقم 752 لسنة 2014 شئون مالية وتجارية.

وأضاف البيان الصادر، من الممثل القانوني، اليوم الاثنين، إن اجمالي عدد العملاء المصريين بلغ 7749 عميل، وان اجمالي المبالغ المستحقة للعملاء مائتان وخمسة وسبعون مليون وثلاثمائة وخمسون ألف وخمسة وأربعون دولار وثمانية عشر سنت.

وأكد أنه نظرا لاثبات حسن النية تجاه كافة العملاء، فطالب من النائب العام وأعضاء النيابة العامة، بفتح حساب بنكي باسم المصفي القانوني هاني لطفي عواد عبد الوهاب، لتحويل المبالغ المذكورة سلفا، طبقا لشهادة الرصيد النهائي لكل منهم وذلك حفاظا على المصلحة العامة ومصلحة كافة عملاء ستار بنك.

يذكر أن الشركة طوال الأربع سنوات الماضية، تسير بشكل جيد، وفجأة سافر "لطفي عواد" الي مدينة دبي، معلناً إغلاق الشركة دون حصول آلاف المواطنين على مستحقاتهم المالية، والتي تقدر بـ 450 ملايين دولار، قائلين في حديثهم مع مصراوي أنها "تحويشه العمر"، والتي اشبهت الي حد كبير لقضية رجل الأعمال أحمد الريان في الثمانيات من القرن الماضي.

:اقرأ أيضا

قصة "الريان الجديد" ووسيطه ضابط الشرطة

1 (2)

2 (2)

فيديو قد يعجبك: